منوعات

أحمد السقا يدخل عالم الغناء.. الفنان المصري يكتب أولى أغنياته الرومانسية (فيديو)

كشف الفنان المصري محمد نور أن كلمات أغنيته الجديدة التي ستنشر قريباً من كتابة النجم أحمد السقا في مفاجأة جديدة للفنان الذي سبق أن اعتاد تقديم بعض الأشعار باللهجة العامية المصرية، لكنه يحترف الكتابة لأول مرة. 

المطرب المصري كشف عن المقطع الأول من أغنيته الجديدة “مالك يا ترى”، على حسابه الرسمي عبر موقع إنستغرام، الجمعة 3 يوليو/تموز 2020. 

علق نور على المقطع المصور قائلاً: “أغنية “مالك يا ترى” قريباً، كلمات الفنان أحمد السقا ولحن وتوزيع محمد علام، وهندسة صوت ومكساج الفنان ياسر أنوار”.

أغنيه مالك ياتري قريبا كلمات الفنان احمد السقا @ahmedelsakaeg ولحني وتوزيع محمد علام وهندسة صوت ومكساج الفنان ياسر انوار

A post shared by MOHAMED NOUR (@mohamednourofficial) on Jul 1, 2020 at 9:55am PDT

مسلسل جديد: يذكر أن أحمد السقا بدأ التحضير رسمياً لبطولة مسلسل “نسل الأغراب” بالمشاركة مع الفنان أمير كرارة، وتأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه بموسم رمضان 2021.

 تشير التسريبات إلى أن أجواء العمل مقتبسة عن الدراما الصعيدية، وليست من ملفات بطولات الجيش أو الشرطة كما توقع البعض، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن بقية نجوم المسلسل تمهيداً لبدء التصوير قريبا. 

نعي فنان: وكان الفنان أحمد السقا قد نعى عبر حسابه على تويتر الجمعة الفنان الكبير محمود جمعة، الذي رحل عن العالم إثر تعرضه لوعكة صحية مؤخراً.

نشر السقا صوراً للراحل محمود جمعه، وعلق عليها قائلاً: “الله يرحمك يا عم الأخلاق والأدب”.

الله يرحمك ياعم الاخلاق والادب #محمود_جمعة pic.twitter.com/zk6uic7eZZ

وكان الفنان محمود جمعة قد تعرّض لوعكة صحية مؤخراً، ودخل على إثرها في غيبوبة، وتم نقله لمستشفى بنها الجامعي، واستمر بها حتى وافته المنية، الجمعة 3 يوليو/تموز 2020. 

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمود جمعة الدرامية مسلسل “قوت القلوب”، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ مجدي أبوعميرة، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحناوي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى