رياضة

أستمتع بمباريات يوفنتوس.. ساري يؤكد أن لاتسيو سيكون أكثر خطورة بالسوبر

أكد الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، أنه يستمتع بمباريات وتدريبات البيانكونيري في الفترة الأخيرة، مشدداً على أن لديه شعوراً إيجابياً قبل لقاء السوبر الإيطالي أمام لاتسيو، مساء الأحد، لاسيما أنه سيكون خصماً خطراً للغاية.

وقال ساري في تصريحات نقلها موقع Calciomercato الإيطالي: «في الآونة الأخيرة أنا أستمتع بمبارياتنا وتدريباتنا كثيراً، لدي شعور جيد بالرغم من أن هناك بعض العيوب التي يمكننا العمل عليها».

وأضاف «لدينا استمرارية في النتائج وفي المباريات الأخيرة أظهرنا أشياء جيدة في الشوط الأول، الأخطاء جزء من المسار، اليوم سنرى كيف سيؤدي اللاعبون، يوم أمس البعض شعر بالتعب من مباراة سامبدوريا، أشعر بأشياء إيجابية تجاه مباراة السوبر».

وتابع: «إصابة كيليني تأخذ وقتاً للتعافي منها لذلك لن يعود حتى شهر فبراير/شباط المقبل، حتى الآن لا يوجد سوى كيليني وسامي خضيرة من هو غائب للإصابة، تشيزني عاد».

وأكد ساري أن الجهاز الفني يسعى لعلاج الأخطاء الدفاعية، مشيراً إلى أنه لا يستطيع الإفصاح عن سبب هذا الخلل، الذي أدى إلى استقبال شباك فريقه العديد من الأهداف، منوهاً إلى أن دفاع فريقه ليس سيئاً.

وقال ساري، إنه لا يعرف تأثير وصول لاتسيو إلى الرياض قبل فريقه بيومين على شكل المباراة، موضحاً أن مباراة كأس السوبر الإيطالي لن تختلف عن أي نهائي سابق قاده من ناحية التحضير.

واختتم حديثه قائلاً: «لقد رفعنا من خطوطنا الدفاعية لكن من الغريب أننا مازلنا نستقبل أهدافاً، إنه أمر يجب العمل عليه، لاتسيو فريق قوي من الناحية البدنية والفنية، إنه أمر مدهش أنه لم يشارك في دوري أبطال أوروبا بالعام الماضي، اليوم في مباراة واحدة بالنهائي قد يكونون أكثر خطورة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى