آخر الأخبارالأرشيف

أسود على شعوبهم ونعاج أمام ترامب زارع الشعر المستعار ..قمة الدول العربية اصحاب الجلالة اصحاب السمو من حلمنا الموؤود بنقلكم اتفوو

صورة ارشيفية
تقرير إعداد
الدكتور صلاح الدوبى
رئيس منظمة “إعلاميون حول العالم” فرع جنيف- سويسرا
رئيس اتحاد الشعب المصرى
“عضو مؤسس في المجلس الثوري المصري”
أنا شخصيا لااعلم تاريخ أخر قمة عربية للملوك والحكام العرب! ولماذا اجتمعوا هذه المرة ؟ هل بسبب إرتفاع أسعار الكبسة في الوطن العربي؟ او لمناقشة خطر الفياغرا على اعمار مستخدميها ؟ ام على التاثير البيئي لريش الدجاج الصيني الذي يغزو الاسواق وهم مختوم ذبح اسلامي حلال؟ العلم عند الله والصنيون!!
في مدينة “الدمام” بالسعودية تعقد اليوم”لمّة” الحكام العرب في ضيافة الملك الوهابي المريض وولده محمد بن سلمان العميل الصهيونى حامى الحمى وموزع المليارات، وسط تدريبات ومناورات حربية تقودها أمريكا في المملكة الوهابية، وبعد تصريحات سامة أطلقها ابن سلمان في عواصم عدة، خدمة لاسرائيل.
ابن سلمان يضطلع بدور اسرائيلي أمريكي مقابل حماية عرشه، حماية مأجورة، وبأثمان باهظة، ومن أجل هذا العرش، باع نجل الملك المريض ثروات البلاد وأذل العباد، ويقود في اطار هذا الدور المؤامرات ويمول الحروب التي تستهدف قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين، من خلال الترويج لمبادرات وصفقات مشبوهة ومشؤومة، محولا النزاع من التصدي لمخططات اسرائيل، الى التحريض على ايران، وهناك حكام يدورون في فلك هذا الصبي المأفون، الذي يموّل مع الامارات عصابات الارهابي التي تعيث فسادا ودمارا وتخريبا وقتلا في سوريا منذ ثماني سنوات.
قمة الدمام هي من أخطر القمم العربية ولا تقل خطورة عن تلك القمم التي ناشدت أمريكا وحلفاءها لضرب الدولة السورية والدولة الليبية.

https://www.youtube.com/watch?v=pkSygy93iAY

في قمة الدمام تحت رعاية الصبي المجنون وأبيه الملك المريض، موضوع البحث هو تصفية القضية الفلسطينية، قمة تهديد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قمة تشديد الحصار على الشعب الفلسطيني، قمة البحث عن باب للتنصل من الالتزامات اتجاه هذا الشعب، انها قمة تمرير صفقة القرن واشهار علاقات الاعراب مع اسرائيل نحو تطبيع علني شامل مع اسرائيل، في الدمام تعقد قمة مواصلة الحرب في سوريا واستعداء ايران، والتعرض للمقاومة والمضي قدما في مخطط تدمير الساحات العربية.
قمة الدمام، قمة “الجيوب المفتوحة والعقول المقفولة” لمن يركع من الحكام المشاركين، قمة الابتزاز وقمة الانحطاط، بعد أن سيق الحكام كالخراف الى حضن الصبي المأفون.. فمن يجرؤ هناك أن يرفع صوته ويتصدى لهذا الوهابي الجاسوس.. من من الحكام يجرؤ على رفض خطط إبن سلمان، ويوقفه عند حده، لا نعتقد أن حاكما عربيا سيفعلها، والاسباب كثيرة فالكل يضغط على القيادة الفلسطينية، لتغطي على خيانة الوهابيين وجرائمهم ومخططاتهم.
قمة الدمام.. هي قمة الانحدار والسقوط..إنها قمة الضغط على الرئيس محمود عباس ومحاصرة شعبه!!إنها في النهاية قمة الفشل مثل كل قمة سبقتها وسوف تلحقها !!
ولم تعد فضائح الحكام العرب خافية على أحد ولم يعد ممكنا إنكارها أو التستر عليها بداية من فضيحة الفتاوى الشرعية بتحريم مظاهرات الفلسطينيين إياها إلى فضيحة تصريح “اتجريم حركة حماس” مرورا بفضيحة الصمت المهين والإختفاء وراء أكياس الدراهم والدنانير…. لذلك لم يعد للحكام العرب أى دور وأصبحوا مادة لطرائف ونكات الشارع العربى تتناقلها الجماهير الساخطة بعلانية مفضوحة دون خوف أو وجل فلم تعد الجماهير تخشى شيئا ولا تخاف أحدا بعد أن تأكد الجميع أن الحكام العرب مجرد أرقام وصور باهتة لاتستأسد إلا على شعوبها الرافضة لهم جميعا وإذا كان الحكام العرب لايبالون ولايهتمون بشعوبهم ولا رأى جماهيرهم فالشعب العربى فى المقابل لم يعد يهتم بأى حاكم ولا أحاديثة ولم تعد الجماهير تتابع أو تتساءل عن تصريح الحاكم فلان أو البيان المشترك الذى صدر بعد زيارة فلان لأخيه فلان أو اللقاء المفاجئ بين حاكم عربى وآخر…. كل ذلك لم يعد له أى صدى أو اهتمام فى الشارع العربى وأصبحت بيانات حزب الله والحكومة الإسرائيلية أهم عشرات المرات من تصريحات الحكام العرب وصارت أحاديث السيد نصر الله وأولمرت هى الأكثر متابعة بين كل الشعوب والجماهير العربية
 لقد قيل الكثير والكثير وامتلأت الصفحات بالتحليلات والتحذيرات ولم يعد ممكنا إضافة أى جديد ولو كان بسيطا بعد أن صارت كلمات العزة والكرامة ومرادفاتها من الكلمات الديناصورية التى انقرضت من قاموس الحكام العرب ولم نعد نطمع لا فى “ورقة توت” ولا غيره لستر عورات حكامنا فبالله عليكم لا داعى لأى تصريحات أو لقاءات على أى مستوى وزارى أو رئاسى ولا داعى لأى بيانات مشتركة أو منفردة ولا قمم مصغرة ولا مكبرة…لا داعى لأى شئ وليلزم كل منكم قصره إن شاء أو غرفة نومه…فقط كل ما نريده أن “تنقطونا بسكوتكم وتخرسوا”.

مكافئات من المليارات من محمد بن سلمان لنقل السفارة الأمريكية الى القدس
لقد قام بفعلها دون خوف ولاوجل زارع الشعر المستعار .. ترامب! وكان صدى نقل السفارة للقدس والاعتراف بها عاصمة ابدية للصهاينة…على نظرية فيثاغورس  في مثلث قائم الزاوية ،مربع طول الوتر يساوي مجموع مربعي طول الضلعين المحاذيين للضفة الغربية ….عفوا للزاوية القائمة!!! اليوم الوتر هو قوس الكمان لمعزوفة قديمة مشروخة، ان قوى المقاومة والكفاح المسلح هو الطريق لتحرير فلسطين من دنس الصهاينة!اما الضلعان غير موجودان لسبب بسيط ان القفص الصدري العربي مهمش ومهشم تماما ولارئة تتنفس هواءا نقيا لترسم اضلاع المرحوم فيثاغورس! فاذا كانت ذاكرتنا الارض بتتكلم عربي هي عبارة عن بالون منفوخ برئة طفل نسي حتى الحجارة وعمره 4 سنوات لايملك السعة الهوائية الكافية لملء البالون!
فمصر تكبلها اتفاقية كامب ديفيد وحاكمها احد ابناء بنى صهيون حتى اليد العربية لاتساعد في نهضتها مع إن المقابر المصرية لاتتحدث عن قوافل الالاف الذين قدمتهم مصر وفاءا للقضية الفلسطينية بالتفاصيل التي تسرق ماء الدموع من كل جفن شريف وصبر الامهات المصريات…شاهق في ذاكرة كل غيور… ومنهم بلاده مباحة للغريب كسوريا وهي دولة مواجهة أصبحت عبارة عن خرابة كبيرة ولكن التدخلات الامريكية والعربية مازالت تهدد استقرار هذا البلد الذي حملت عوائله نعوش زهرة شبابها وفاءا لفلسطين.. ومنهم من يملك اقوى العلاقات مع الصهاينة ولكن حتى قلمي البسيط ينأى عن كشفهم!!! فهل لكم من الجرأة للرد السيد ترامب لاأظن فأنتم لاتملكون فى دمائكم الطاهرة زرة من الشرف ؟
وعذرا إذ إني أزعجت الاخوة اصحاب الجلالة اصحاب السمو  للدعوة  الافتراضية- الخيالية لإجتماع على الاقل لو للتعارف والابتسامات للصور الجماعية في الجامعة النائمة الجامعة العبرية الصهيونية!!

حَسْبُنَا اللهُ ونِعم الْوَكِيل فيكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى