رياضة

أشعر بالراحة في ميلانو.. مدافع الإنتر يكشف موقفه من الرحيل وحقيقة عرض برشلونة

حدد السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان، موقفه من الرحيل عن صفوف النيراتزوري خلال الصيف المقبل، في ظل الأنباء التي تربطه ببعض كبار أوروبا، كما كشف عن موقفه من الأنباء التي تتحدث عن رغبة برشلونة في الظفر بخدماته خلال الفترة القادمة.

وقال سكرينيار في تصريحات أبرزها موقع Calciomercato الإيطالي: «لقد وصلت إلى إيطاليا قبل أربع سنوات ولعبت قليلاً، اعتقدت أنني سأرحل على سبيل الإعارة، بعد ذلك تغيرت مسيرتي تماماً بفضل المدربين الذين منحوني الثقة، وزملائي الذين ساعدوني على التحسن».

وأضاف «لم أكن أعتقد أنني سأصبح مدافعاً من هذا العيار، بالتأكيد أحتاج للاستمرار في تقديم هذا الأداء. جودين لديه خبرة رائعة وفاز بالعديد من البطولات، إنه لاعب قوي، وفوق كل شيء شخص رائع، حيث يساعدك على النمو والتحسن».

وبخصوص استمراره مع إنتر ميلان من عدمه، أجاب سكرينيار: «أشعر بالراحة وفي حال جيد هنا، لدي علاقة ممتازة مع الجماهير. لا أفتقد أي شيء هنا، بجانب أنني ألعب بانتظام، ولهذا السبب أخذت هذه الخطوة».

وواصل: «هناك الكثير من الشائعات التي تكتب على الإنترنت، وبعض الأخبار تأتي إليّ، لكني لا أعطي لها اهتماماً.. شخصياً لم أحصل على أي عروض، لكن في وسائل الإعلام هناك أسماء لأندية مثل برشلونة ومانشستر سيتي ويونايتد، لم يطلبني أحد منها».

وعن مدى قابليته للعب في صفوف بايرن ميونيخ أو بوروسيا دورتموند، قال: «بالتأكيد نحن نفكر كثيراً إذا تلقينا عروضاً من هذه الأندية، لكن هذا يعتمد على موقفي مع إنتر ميلان، والدور والأهمية التي أشعر بها هنا، لكن إذا كنت حبيساً لمقاعد البدلاء فسيكون من الصعب رفض العروض».

يذكر أن المدافع السلوفاكي الصلب قدّم مستويات كبيرة في دفاع الفريق الأزرق والأسود طوال المواسم الأخيرة، لفتت إليه أنظار كبار الأندية في القارة العجوز، حيث يعد واحداً من أفضل اللاعبين في مركز قلب الدفاع بأوروبا حالياً، كما أنه صغير في السن «24 عاماً»، ويتمتع بصفات قيادية تؤهله لقيادة دفاع أكبر أندية العالم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى