آخر الأخبار

“أصبحتُ رئيساً لأمريكا بفضل سياسات زوجكِ”.. ترامب يوجّه انتقادات لاذعة لميشيل أوباما

لم يتمالك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نفسه، وقام بالردّ على انتقادات طالته من جانب ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، الثلاثاء 18 أغسطس/آب 2020، لدى افتتاح مؤتمر الحزب الديمقراطي.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال إن حكومة الرئيس السابق باراك أوباما كانت فاسدة، وكتب في تغريدات صباحية ساخرة “كانت حكومة أوباما، وجو بايدن (نائب الرئيس السابق) الأكثر فساداً في التاريخ، بمجرد اكتشافنا أنهم تجسسوا على فريق حملتي الانتخابية، فهي أكبر فضيحة سياسية في تاريخ بلادنا. شكراً لكلماتك اللطيفة ميشيل!”.

كذلك أضاف ترامب: “رجاء، ليشرح أحدهم لميشيل أوباما أن دونالد ترامب لم يكن ليصل إلى منصبه اليوم في البيت الأبيض لولا أداء زوجها باراك أوباما”.

The ObamaBiden Administration was the most corrupt in history, including the fact that they got caught SPYING ON MY CAMPAIGN, the biggest political scandal in the history of our Country. It’s called Treason, and more. Thanks for your very kind words Michelle!

الرئيس الأمريكي لم يتوقف عند هذا الحد، بل قال: “إنه أنقذ ملايين الأرواح، وإنه يعيد بناء اقتصاد أكثر قوة عن ذي قبل”. وتابع أنه “زاد عدد الوظائف، وبلغ مؤشر ناسداك مستويات قياسية، والباقي آتٍ، تريّثوا وراقِبوا”.

وصبَّ ترامب غضبَه على حكومة أوباما وجو بايدن، منتقداً كيفية معالجة حكومة أوباما وبايدن لتفشي وباء إتش1 إن1 في 2009، واصفاً ردَّهما بـ”الضعيف والمثير للشفقة”.

كانت ميشيل أوباما وجَّهت في افتتاح مؤتمر الحزب الديمقراطي انتقاداً إلى ترامب، معتبرة أنه رئيس “غير كفء”، يُظهر “افتقاراً تاماً للتعاطف”، وداعيةً إلى انتخاب خصمه الديمقراطي جو بادين، في اقتراع الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى