منوعات

“أمي بتموت منّي”.. الفنان المصري “شيكو” ينهار على الهواء ويستغيث لإنقاذ والدته المصابة بكورونا (فيديو)

صدم المغني المصري الشعبي شريف يسري، الشهير بـ”شيكو”، جمهوره، الإثنين 8 يونيو/حزيران 2020، بعد ظهوره في فيديو على صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، وهو يصرخ ويبكي بصورة هستيرية ويستنجد بعد إصابة والدته بفيروس كورونا.

المغني “شيكو” شارك الفيديو من داخل سيارته وطالب الجمهور بمساعدته لإنقاذ والدته من الموت بعد إصابتها بفيروس كورونا، وقال الفنان :”أعمل إيه؟! أمي تعبانة وبتموت منّي، ومش لاقي حد يساعدني، وكل ما أكلم حد يهرب مني، أبوس رِجليكم اقفوا جنبي”.

تابع شيكو: “الإسعاف اللى بتيجي.. أنا اللي رايح أجيبها، حد يقول لي أعمل إيه وأوديها فين، أنا مين يحس بيا، أمي هتروح منّي، أعمل إيه يا ناس؟ أنا في الهرم، أنا بقالي أربع أيام مش عارف أعمل حاجة”.

شيكو كشف في الفيديو تفاصيل الحالة الصحية لوالدته قائلاً: “أنا عملت لها إشاعة في مستشفى دار الحكمة، قالوا عندها التهاب رئوي على الصدر، وقالوا اشتباه في إصابتها بكورونا”.

الفيديو الذي شاركه الفنان لاقى تفاعلاً واسعاً من جمهوره الذي أبدى دعمه الكامل له، فيما حرص البعض على توجيهه لمستشفيات خاصة تقبل حالات مماثلة لحالة والدته، حيث قال المتابعون في التعليقات على الفيديو: “شريف شوف مستشفى خاص وما تدورش على غير كده”، فيما قال آخر: “ربنا معاك ويشفيها اتجه لمستشفى كوبري القبة العسكري… أو شوف سرير في الإسماعيلية العسكري… حاول تتصرف”، فيما نصحت مستخدمة الفنان شيكو قائلة: “السعودي الألماني يا شيكو فوراً بتقبل حالات. بس هي خاص للأسف”. 

في وقت سابق شارك الفنان منشوراً طالب فيه جمهوره بالدعاء لوالدته، حيث قال: “يا رب والنبي أمي، أنا ماليش غيرها، الحمل زاد يا رب، اللهم لا اعتراض، أرجوكم الدعاء ليها وليا، قوّينا يا رب”.

يشار إلى أن الفنان كان يستعد لتصوير كليب جديد بعنوان “ربنا يتمم بخير” من ألبومه الأخير “كل 6 ساعات” مع المخرج محمد فيضي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى