آخر الأخباركتاب وادباء

إنا للهِ وإنَّا إليه راجعونَ، اللَّهُمَّ إنِّي احتَسَبْتُ مُصيبَتي عندَكَ، فأبدِلْني خَيرًا منها

(لِلَّهِ ما أخَذَ وله ما أعْطَى، وكُلُّ شيءٍ عِنْدَهُ بأَجَلٍ مُسَمًّى، فَمُرْهَا فَلْتَصْبِرْ ولْتَحْتَسِبْ).

 

عزاء واجب بإسم “منظمة إعلاميون حول العالم”متمثلة في شخص رئيسها الصحفي سمير يوسف وكافة مديري فروعها واعضاءها باحر التعازي للأستاذ رضا بودراع الخبير الاستراتيجي والمحلل السياسي عضو مؤسس في المنظمة في وفاة والده “المرحوم حسيني يحي بودراع”

بمزيد من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة “المرحوم حسيني يحي بودراع” المغفور له بإذن الله تعالى والد الزميل الأخ الكاتب والمحلل السياسى الجزائرى “رضا بودراع الخبير الإستراتيجى” والعضو المؤسس فى المنظمة ، الذي توفاه الأجل المحتوم الأحد 27فيفري بمدينة وهران بالجزائر اثر معاناة مريرة مع المرض
رحم الله الفقيد رحمة واسعة واسكنه فراديس جنانه والهم عائلته الكريمة مزيدا من الصبر والسلوان
انا لله وانا له راجعون ولا يسعنا إزاء مصابكم الأليم إلا أن نتقدم إليكم بصادق المواساة، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمكم جميعاً الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبحان الله الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً، يأخذ منا أهلنا وأحباءنا، وكلّ يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا، وليس بأيدينا إلا أن ندعو للمتوفى بالرحمة، وأن نسامحه ونطلب من الله له المغفرة.

عظم الله أجركم، الموت كأس يشربه الجميع، هذا الكأس الوحيد الذي يلف بنفسه على الخلق وليس الخلق من تذهب له مختارة إلا ما ندر.

 الحياة أيام قلائل، مهما عشنا ومهما طالت السنين فإنما هي كحلم أو لمح بصر.
بقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل، وراضية بقضائه وقدره، نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأهل المتوفى الغالي على قلوبنا. اللهم املأ قبره بالرضى والنور، والفسحة والسرور. اللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً.

اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، يا قريب يا مجيب دعوة الداع إذا دعاك، يا حنّان يا منّان يا رب يا أرحم الراحمين، يا بديع السموات والأرض، يا أحد يا صمد أعطِ المتوفى من خير ما أعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، عطاء ما له من نفاد من مالك خزائن السماوات والأرض، عطاء عظيماً من رب عظيم، عطاء أنت له أهل، عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى