آخر الأخبارتراند

إنّا لله وإنّا إليه راجعون، بقلوب ملؤها الرضا، وملؤها الحزن والفراق

الحاج تيريس زجاي " ولد كروم " من دولة الجزائر الحبيبة

إنّا لله وإنّا إليه راجعون، بقلوب ملؤها الرضا، وملؤها الحزن والفراق

انتقل إلى جوار من هو أرحم به والد السيدة عائشة الجزائرية زوجة الأستاذ أحمد شكرى الأمين العام المساعدللمنظة

الحاج تيريس زجاي ” ولد كروم ” من دولة الجزائر الحبيبة

عن منظمة “إعلاميون حول العالم”

ماجستر سمير يوسف

رئيس منظمة “إعلاميون حول العالم”

د.محمد السيد رمضان 

نائب رئيس المنظمة

المحاسب أحمد شكرى

الأمين العام المساعد

الأستاذة بادية شقاط

رئيسة المنظمة فى دولة الجزائر

المهندس فاروق نصار     

نائب رئيس فرع المنظمة بفرنسا

أمر الله عباده أن يشاركوا بعضهم البعض في جميع الأحزان والمصائب المختلفة، وأن يقوموا بواجب التعزية فيما بينهم، وأن يحثّوا المصاب بالحزن على تحمّل الصّبر والرّضا بقضاء الله وقدره.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها، اللهم ارحمه، إنّا لله وإنّا إليه راجعون، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار.

فى وفاة الوالد الحاج تيريس زجاي ” ولد كروم ” من دولة الجزائر الحبيبة

عظم الله أجرهم وجبر مصابهم وغفر لميتهم، اللهم ارحمه ووسع نزله وأكرم مدخله واجمعنا بهم في مستقر رحمته، اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه لا حول ولا قوه إلّا بالله.

اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

منظمة “إعلاميون حول العالم”تبعث إلى الأستاذ أحمد شكرى وزوجته الفاضلة الأستاذة عائشة الجزائرية نسأل الله أن يصبركم ويرحمه رحمة واسعة، ويحسن إليه ويغفر لكم وله. كلنا أمانة مستودعة حتّى يأتي أمر الله فيأخذ وديعته، فلا اعتراض على أمر الله، واحتسبوا واصبروا..

أعانكم الله على ما أصابكم، إنّها لفجيعة حلت على قلوبنا جميعاً، لكن الله بعباده رؤوف رحيم، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بهذه الرسالة ومجلس إدارتها وكتابها الأفاضل  يملئنا الحزن العميق على وفاة الوالد الحاج تيريس زجاي ” ولد كروم “، ذلك الرجل الطيب الذي ذهب إلى حيث العدالة الإلهية، تاركًا خلفه هذه الدنيا الفانية، لكنه في الوقت نفسه ترككم أنتم أولاده الأفاضل وأنتم خير خلفٍ لخير سلف، وأرجو من الله العظيم أن يُسبغ عليكم الطمأنينة وأن يُلهمكم الصبر والسلوان، وأن يكون لكم عونًا من بعد أبيكم وهو نعم المولى ونعم النصير، وعلى الرغم من أنّ فقدان الأب مصيبة عظيمة وحدثٌ جلل، إلّا أنّ رحمة الله تسبق البلاء، والصبر يُخفف الجزع.

عليكم بالصبر الجميل لأنّ الصبر يُرضي الله تعالى ويُريح القلب ويُهوّن المصيبة، وأرجو من الله العظيم أن يكون مرض والدكم قبل وفاته كفارة لذنوبه، وأن يرفع درجاته في الجنة، وأن يرحمه رحمةً واسعةً، وأن يحشره في زمرة الأنبياء والشهداء والصدّيقين، وحسُن أؤلئك رفيقًا، عظّم الله أجركم وأحسن عزاءكم وغفر لوالدكم وأعانكم على فراقه، وعوّضكم خيرًا من بعده، وجمعكم الله على محبته، ورزقكم برّه من بعد وفاته، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى