منوعات

ابنة الفنانة رجاء الجداوي: والدتي أصيبت بكورونا، أطلب منكم الدعاء لها، لديها ثقة كبيرة بالله

قالت ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، الأحد 24 مايو/أيار 2020، إن والدتها أُصيبت بفيروس كورونا ونُقلت إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية بواسطة سيارة إسعاف.

أميرة، ابنة الفنانة الجداوي، أوضحت لموقع “اليوم السابع” المصري أن ارتفاعاً شديداً بدرجة الحرارة تخطى الـ39 مئوية أصاب والدتها فجأة، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها، فخرجت النتيجة إيجابية.

أضافت وهي تبكي، وفق اليوم السابع: “أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتي حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التي لحقت بها، والدتي متماسكة، ولديها ثقة كبيرة في الله، وسينجيها من هذا الفيروس اللعين”.

عقب انتشار خبر إصابتها بفيروس كورونا، عبَّر الكثير من زملائها الفنانين ومحبيها عن مشاعرهم نحوها، وتمنوا لها الشفاء العاجل.

إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اللهم اشفي #رجاءالجداوي صاحبه القلب الطيب ، اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك ، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، إنّك على كلّ شيءٍ قدير ?

 الجداوي كانت حاضرة في  موسم دراما رمضان الماضي  من خلال مسلسل” لعبة النسيان”، من بطولة دينا الشربيني.

ندعو الله أن يلطف بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ويمن عليها بالشفاء.
صار التمثيل هو المهنة المدنية الأخطر على الإطلاق بعد المهن الطبية وذلك لتعذر استخدام الإجراءات الاحترازية أثناء العمل. وخاصة بالنسبة لكبار السن.

كان آخر المخالطين للفنانة رجاء الجداوى، كلامن: دينا الشربينى، ومحمود قابيل، إنجى المقدم، أسماء جلال، على قاسم، اية سماحة، وعدد آخر من الفنانين والعمال ، بخلاف مخالطة هؤلاء لأقاربهم وأصدقائهم
وقال موقع اليوم السابع إن حالة ذعر أصابت فريق المسلسل بعد سماعهم خبر إصابتها بالفيروس.

رجاء الجداوي جالها كورونا وهي كانت بتمثل من يومين مع دينا الشربيني اللي هي مرات عمرو دياب ومع احمد داوود اللي هو متجوز علا رشدي اللي هي بتصور مسلسل بـ١٠٠ وش مع نيلي كريم ومسلسل ونحب تاني ليه اللي طالعه فيه مع يياسمين عبد العزيز اللي هي مرات احمد العوضي اللي هو بيمثل مع امير كرارة pic.twitter.com/ndvGeV1wYe

آخر صورة للفنانة #رجاء_الجداوي قبل اكتشاف اصابتها بڤيرس كورونا وكانت منذ ايام قليلة بصحبة فريق عمل مسلسل #لعبة_النسيان احتفالا بانتهاء التصوير..
ربنا يشفيها ويعفوا عنها ويشفي كل مريض يارب
المفروض كل إللي في الصورة دول يسحبوا عينه..ربنا يسترها عليهم pic.twitter.com/8ZzL5xGq0r

كانت الجداوي ظهرت في برنامج “خلي بالك من فيفي” الذي تبثه قناة “إم بي سي مصر”، وفقدت وعيها بسبب برنامج المقالب الذي قدمته فيفي عبده.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى