منوعات

اثنان من كبار أبطال Game of Thrones يشاركان في مسلسل Lord of the Rings

ستبدأ شركة «أمازون» تصوير مسلسل Lord of the Rings التلفزيوني في نيوزيلندا الشهر المقبل، وكشفت الشركة النقاب عن الممثلين المشاركين في العمل، وكان من ضمنهم اثنان من كبار الممثلين الذين شاركوا في مسلسل شبكة HBO الشهير Game of Thrones.

إذ كان من بين الـ 15 ممثلاً الذين كُشف عن أسمائهم، الثلاثاء 14 يناير/كانون الثاني، الممثلان البريطانيان روبرت أرامايو الذي أدى دور نيد ستارك في شبابه، وجوزيف ماويل الذي أدى دور بينجين ستارك في مسلسل شبكة HBO الخيالي.

وقالت الشركة إن من بين المشاركين الآخرين في مسلسل The Lord of the Rings الممثل المسرحي البريطاني أوين آرثر، والممثلة البريطانية من أصول إيرانية نازانين بونيادي، والممثل الأسترالي توم بودج، والممثلة البريطانية مورفيد كلارك، والممثلة الأمريكية من أصول سلوفاكية إيما هورفاث.

كما يضم طاقم المنتجين والمشرفين على المسلسل خلف الكواليس خبراء شاركوا في مسلسلات The Sopranos وBreaking Bad وGame of Thrones وStranger Things، وفق صحيفة The Guardian البريطانية.

يُذكر أن السير بيتر جاكسون النيوزيلندي حوّل قصة Lord of the Rings إلى سلسلة من ثلاثة أفلام نالت استحساناً كبيراً، وحصدت 11 جائزة أوسكار أوائل الألفينات. لكن يسود نيوزيلندا تشكك من أن المسلسل يمكن أن يتفوق على نجاح ثلاثية الأفلام، وقلق من أن التصوير سيضع ضغوطاً أكبر على مناطق التصوير ذات الطبيعة الخلابة التي تعاني بالفعل من الضغوط السياحية.

إلا أن قصة The Lord of the Rings تظل هي المفضلة للكثيرين في أنحاء العالم. واعتبرت كتاب الألفية المفضل لعملاء أمازون عام 1999، والرواية البريطانية الأفضل في كل العصور في مسابقة The Big Read التي تنظمها هيئة الإذاعة البريطانية BBC عام 2003.

عودة إلى نيوزيلندا التي لا يزال يشير إليها الكثير من السياح إليها بـ «الأرض الوسطى»، فقد بذلت الحكومة جهوداً حثيثة لتأمين مسلسل أمازون، بعد أن أبدت الشركة مخاوف بشأن سلامة التصوير في البلاد في أعقاب هجوم كرايستشيرش الإرهابي في مارس/آذار 2019.

إذ وصف فيل تويفورد، وزير التنمية الاقتصادية النيوزيلندي، «الإنتاج الطموح» بأنه رائع للبلاد، وقال إنه سيخلق فرص عمل واستثمارات كبيرة في الخارج.

وقد بدأ المنتجون في اختيار ممثلين إضافيين من مجموعة تضم حوالي 5 ملايين شخص، وأعلنوا عن حاجتهم لأناس بـ «أنوف رائعة» و «وجوه مميزة».  وجاء في الإعلان: «الشعر: إذا كان لديك شعر أحمر طبيعي، أو شعر أبيض، أو الكثير من النمش».

كما أعلنوا أيضاً عن حاجتهم لسكان محليين طولهم أقل من 150 سم أو يزيد على 195 سم، وكذلك أولئك الذين تمتلئ بشرتهم بالتجاعيد ولا يملكون أسناناً، أي كائنات الأورك (ورك: كلمة تستخدم لوصف نوع من الكائنات الخرافية غير البشرية في عدة روايات أدب فانتازي، أو يمكن أن نسميه بمصطلح أسهل الغول).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى