سيدتي

اجعلي من أظافرك تحفة فنية، وتعرفي على طلاء الأظافر الذي سيكون موضة 2020 بلا منازع

إذا كنتِ ممن لا يحببن طلاء الأظافر التقليدي وتبدعين دوماً بمزج الألوان بدقة أو إضافة الرسومات الصغيرة على أظافرك، سيعجبك بالتأكيد طلاء الأظافر المغناطيسي الذي يجعل أظافرك تبدو كمجرة متلألئة، والذي سيصبح الموضة المفضلة على ما يبدو للكثير من الفتيات في 2020.

أما إن كنت تحبين الخروج عن المألوف فيما يتعلق بطلاء الأظافر لكنك بنفس الوقت لست محترفة بمزج الألوان، سيشكل هذا الطلاء سهل الاستخدام خياراً رائعاً لك كذلك.

ليس من الضروري أن تكوني محترفة في مزج الألوان كي تحصلي في النهاية على أظافر مشعة وكأنها مجرات مليئة بالنجوم.

فعند استخدامك لطلاء الأظافر المغناطيسي الذي توفره العديد من ماركات طلاء الأظافر مثل  KB Shimmer، ستدهشك قوة المغناطيس الكافية لإزاحة الألوان وتشكيلها بطريقة فريدة تجعلها تبدو كمجرة مليئة بالنجوم.  

هذا النوع من الطلاء متوافر بعدة ألوان تتدرج ما بين الأزرق والأورغواني والأصفر.

Hypnotizing ??

A post shared by Violetta (@yeswhatnails) on Jan 3, 2020 at 11:21am PST

–   قومي بوضع طبقة أساس من طلاء الأظافر (يختلف لون طبقة الأساس بحسب اللون النهائي الذي تريدين الحصول عليه، مثلاً إذا أردت الحصول على اللون الأزرق القاتم فلتكن طبقة الأساس سوداء، أو استخدمي الأبيض كطبقة أساس للحصول على لون فاتح أكثر في النهاية، وفي حال كنت ترغبين بمجرة أورغوانية اللون من الممكن استخدام الأحمر الفاتح كطبقة أساس).

·   بعد أن تجف طبقة الأساس تماماً قوم بوضع طبقة الطلاء المغناطيسي واتركيها أيضاً حتى تجف، وتأكدي أن الطبقة سميكة بما فيه الكفاية.

·   أضيفي طبقة ثانية من الطلاء المغناطيسي لنتيجة أفضل.

·   قبل أن تجف الطبقة الثانية من الطلاء قربي المغناطيس منها وشاهدي سحر تشكّل النجوم على أظافرك.

·   تذكري أنه كلما كان المغناطيس أقرب من الأظافر كلما كانت النتيجة أفضل، وكذلك إبقاء الأظافر لمدة أطول تحت تأثير المغناطيس يعطي نتيجة أكثر جاذبية.

·   تستطيعين في النهاية إضافة طبقة من طلاء الأظافر الملمع إن أحببتِ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى