منوعات

استعداداً لمغادرته.. نادين نجيم تنشر فيديو من منزلها الذي كان شاهداً على تفجير المرفأ

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الخميس 20 أغسطس/آب 2020، في أول مشاركة لها بعد خروجها من المستشفى، مقطع فيديو من منزلها الذي وثقت منه لحظات تفجير مرفأ بيروت الأولى، وتسبب في إصابتها بجروح بليغة في الوجه وفي دمار منزلها. 

الفنانة اللبنانية نشرت الفيديو من منزلها، عبر خاصية “ستوري” على حسابها بـ”إنستغرام” وتظهر فيه وهي ترتب أغراضها استعداداً للرحيل عن المنزل ولم تحدد هل ستنتقل للإقامة في مكان آخر، أم ستغادر لبنان مثلما أعلنت مؤخراً.

أرفقت نادين الفيديو بتعليق صوتي قالت فيه: “هذا مع الأسف بيروت من عندي من البيت، شيء بوجع القلب ويبكي من نصف القلب، ما بصدق، هذا بيتي طبعاً اتهدم وكتر خير الله على كل شيء الحمد لله”. 

أضافت الفنانة اللبنانية التي سبق أن عبرت على حسابها في تويتر وهي المستشفى عن رغبتها في الرحيل والهجرة عن لبنان: “بدأنا النقل، ولكن المشكلة الواحد ما بيعرف وين بدو يروح، ما بيعرف وين فيه أمان، إن شاء الله يا رب تكون هذه خاتمة الأحزان وآخر شيء ممكن يصير على لبنان يا رب من بعدها تكون بداية جديدة”.

الفنانة اللبنانية كشفت قبل أسبوع عبر “إنستغرام”عن وجهها المصاب من داخل المستشفى في صورة تجمعها بطفليها هافين وجيوفاني، وظهرت نجيم وهي راقدة على سرير الشفاء وتحتضن طفليها وعلى وجهها آثار حادثة الانفجار. 

بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا …. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا ?????? بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Aug 14, 2020 at 4:59am PDT

وأكدت نجيم في تغريدة لها أنها لم تعد تحتمل المكوث في لبنان قائلة: “من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار، رح أترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني، يحترم شعبه”.

يُشار إلى أن نجيم سبق وأن نشرت فيديو للخراب الذي حل بمنزلها وكشف الفيديو الصادم عن وجود دماء كثيرة على الأرض جراء الإصابة، كما أكدت الفنانة اللبنانية في وقت سابق أن طفليها لم يكونا في المنزل لحظة وقوع الانفجار. 

اللحظة المشؤومة ! كنت ماسكة التلفون وصرخت ?هل قد كنت قريبة بشكر الله الف مرة انه بعدني عايشة

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Aug 7, 2020 at 11:17am PDT

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى