اخبار إضافيةالأرشيف

استفتاء بلحة ابو كرتونة

بقلم الإعلامية

منى صلاح

نائب رئيس فرع مصر

بعد مشاهدتي لكل فيديوهات عروض الاستفتاء على الدستور الماجنة والتمثيليات المكررة بنفس الصيغة المقززة من العريس والعروس و المشلول والذاهب على نقالة والحامل التي وضعت في اللجنة وهو مجرد خبر بلا تصوير ولا شهود، مصورين العملية الانتخابية في عهد السيسي وكأنها عملية مباركة أو شعيرة من الشعائر الدينية التي تناله تنهمر على مؤديها البركات و تتغمدهم المعجزات بينما قد تنهمر اللعنات على المعرضين عنها طبعا من قبل آلهة الدولة المقدسة .

…لقد اشتريتم بأموالكم كل ماهو بخس ووضيع ودنيء …فقد تصدرت مشاهد الرقص فئة الهناجرة وهي فئة معروفة من طريقة ملابسها وهم مجندون للحكومة والشرطة وعيونهم في كل الشوارع وفي مقابل ذلك تغض طرفها عن جرائمهم من سرقة وسطو مسلح واغتصاب وتجارة مخدرات واعضاء وكل مايغضب الله الذي تؤيدونه وتدعمونه ?

 ثم نزلت الساقطات المتاجرات بأجسادهن الملقبات بالفنانات والفن منهن براء …ثم استغلال حاجة الفقراء الى قوت يومهم ومنهم من يبيت جائعا لكي تنعمون انتم بمياه في قصوركم الرئاسية الفاخرة ولكي تسير سيارتكم على المخمل الأحمر .

..والذين أن كنتم تهتمون لشأنهم حقا لأكرمتموهم وهم اعزاء في بيوتهم ….ناهيكم عن من سقتوهم سوق النعاج بالقوة الجبرية والتهديدات بالفصل من المصالح الحكومية والمدارس وغيرها التي تغرق في الفساد والاهمال .

…ومع كل هذا أكاد أجزم انكم لم تستطيعوا أن تجمعوا المليون ناخب من ١٠٠ مليون مواطن ناهيكم عن من ذهب ليبطل صوته …بغض النظر عما ستؤول إليها النتيجة ولكنكم ساقطون كالساقطين الذين استأجرتموهم .

..

وستبقى مصر دائما حرة برجالها الأتقياء الذين لم يقولوا كلمتهم بعد ….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى