آخر الأخبارالأرشيف

اكتشاف علمى جديد للسيسى … الماء الكندوز و الماء البتلو

بقلم الخبير القانونى والسياسى

عماد أبوهاشم k

المستشار عماد ابو هاشم

اكتشف الفيلسوف الطبيب الركن عبد الفتاح السيسى أن ماء النيل يحتوى على ذات مُغذيات اللحوم فأصدر أوامره بأن تُبَاع المياه فى مصر بالكيلوجرام ، و يهذه المناسبة بدأت القوات المسلحة فى طرح كمياتٍ كبيرةٍ من المياه الكندوز و البتلو يأسعارٍ فى متناول محدودى الدخل فى عبواتٍ دُوِّن عليها طرق إعداد كباب و كفتة ماء النيل .

كفته

و فى الوقت ذاته بدأت وزارة الخارجية المصرية فى التفاوض مع الجانب الإثيوبى لاقتسام كميات المياه الكندوز و البتلو التى تحتجزها خلف سد النهضة .

هذا و قد صرح اللواء دكتور “غبد العاطى كفته ” رئيس وحدة العلاج بالكفتة فى المستشفيات العسكرية أن كفتة ماء النيل تحتوى على خصائص علاجية أكثر فعالية فى علاج الإيدز و التخلف العقلى .

كما صرح مصدرٌ مسئول ٌبرئاسة الوزراء أن الحكومة المصرية قد حققت الاكتفاء الذاتى من البروتين الحيوانى المتمثل فى ماء النيل البروتينى و أن السوق المصرية أصبحت فى غير حاجة إلى اللحوم المستوردة .

و قد شهدت أسعار الثلاجات ارتفاعًا ملحوظًا بعد إقبال الموطنين على شرائها لتخزين كميات إضافية من المياه البروتينية تخوفًا من ندرتها بسبب سد النهضة الأثيوبى ، إلا أن أجهزةً أمنيةً رفيعة المستوى وَجَّهت الاتهام إلى جماعة الإخوان المسلمين بالسعى لاحتكار السوق لرفع أسعار المياه و جعلها فى غير متناول المواطن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى