رياضة

بديل سواريز في الكامب نو.. برشلونة يضع «خطة محكمة» لإنهاء صفقة مهاجم إنتر ميلان

يبدو أن برشلونة قد حسم أمره في التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لخلافة الأوروغوياني لويس سواريز في هجوم البلوغرانا، في الموسم المقبل، حيث وضع خطة محكمة لإنهاء الصفقة في الفترة القادمة.

وبحسب موقع Calciomercato الإيطالي، فإن إنتر ميلان لا يرغب في بيع مارتينيز، وإنما يخطط لتجديد عقده وتعديل راتبه، حيث يعتبر راتب لاوتارو من بين الأضعف في إنتر ميلان، حيث يحصل على مليون ونصف المليون يورو فقط سنوياً.

ويعد الهدف الأهم لدى إنتر هو زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو، التي تقدر بـ111 مليون يورو، حتى يفسد الصفقة على برشلونة والأندية الراغبة في ضمه الصيف المقبل.

ويعتبر برشلونة أبرز الأندية المهتمة بضم لاوتارو، والجميع في إنتر يدرك ذلك، في الوقت الذي أعطى فيه ريال مدريد بعض الإشارات لوكلاء اللاعب بنيته الدخول في السباق لإحضاره إلى سانتياغو برنابيو.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة ينوي دفع مبلغ أكبر من قيمة الشرط الجزائي، ولكن بشرط تقسيطه على دفعات، وتلك تمثل خطة محكمة لإقناع النيراتزوري بالموافقة على بيع اللاعب.

وفي الوقت ذاته، يرى إنتر ميلان أنه في حالة رغبة برشلونة في تقسيط المبلغ مع زيادته قليلاً، فمن الممكن أن يطلب إدراج لاعبين ضمن الصفقة، ومن بين المرشحين لدخول الصفقة التشيلي أرتورو فيدال، الذي يضعه أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري ضمن أولوياته.

وكان ليونيل ميسي، نجم الفريق، قد طلب ضم لاوتارو لبرشلونة، لاقتناعه بإمكاناته وشخصيته، من خلال مزاملته في منتخب التانغو، حيث يراه الخيار الأفضل لمعاونته في هجوم البلوغرانا بعد سواريز الذي تقدم في العمر، ويقترب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم المقبل.

كما أن تألق لاوتارو الكبير هذا الموسم، يعزز من اختيار ميسي لإدارة برشلونة، التي تراه حلاً سحرياً لتجديد دماء الهجوم، بالإضافة لإقناع ميسي بتجديد عقده هو الآخر، بالتعاقد مع اقتراحه، وهو ما يدفعه للاستمرار والتجديد بشكل أسهل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى