منوعات

بعد أن خسرت 44 كيلوغراماً من وزنها.. محبوا أديل يذكّرونها بفيديو نادر لها حول موقفها من “السمنة”

أعاد المعجبون والمتابعون لأيقونة الغناء أديل نشر مقابلة تلفزيونية قديمة تظهر خلالها وهي تؤكد أنها ليست مهتمة بخسارة وزنها، وهو الأمر الذي تراجعت عنه مؤخراً بعد أن بدت أكثر نحافة ونشرت صوراً أدهشت معجبيها بخسارتها نحو 44 كيلوغراماً.

تقرير لصحيفة The Daily Mirror البريطانية، نشر الثلاثاء 4 أغسطس/آب 2020، أوضح أن مقابلة قديمة مع أيقونة الغناء أديل عادت إلى الظهور مجدداً، حيث كانت تصبّ خلالها لعناتها على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية على حساب الذهاب إلى الحانة.

ليست مهتمة بخسارة الوزن: إذ إن المغنية البالغة من العمر 32 عاماً تواصل إثارة دهشة معجبيها بصور لها بعد خسارة نحو 44 كيلوغراماً كاملة من وزنها.

لكن في عام 2011، خلال مقابلة لها مع مجلة Q، تطرقت أديل إلى الموضوع وأعلنت بعبارات قوية أنها ليست مهتمة بخسارة وزنها. وقالت للمجلة: “مقاسي 16، وهو مقاس عادي”.

أضافت قائلة: “لن أشجع أي شخص على زيادة الوزن غير الصحية مثلما لن أشجع عارضة رالف لورين لعينة على تناول الثلج حين تكون على وشك فقدان الوعي”.

تابعت أديل قائلة: “لديّ الكثير من الأشياء في قائمة مهامي وهذا آخرها؛ عندما أجد لنفسي وقتاً، فلا أريد الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية اللعينة، بل إلى الحانة مع رفاقي. لا أحب أن أزعج نفسي. وهذا ليس كسلاً مني، الأمر ببساطة هو أنه توجد أشياء أخرى تسعدني في الحياة”.

تحدثت عن تفاصيل زياراتها للحانة، والنبيذ الذي تشربه، عادة النبيذ الأحمر، لكنها لم توضح نوعه بالتفصيل.

كيف غيرت رأيها؟ يُشار إلى أن حساب أديل على إنستغرام ضج مؤخراً بالتعليقات الرائعة من معجبيها المندهشين من خسارة وزنها.

كما أن أديل بدأت رحلتها لخسارة وزنها بعد فترة وجيزة من انفصالها عن زوجها السابق سايمون كونيكي العام الماضي، الذي أنجبت منه ابنهما أنجيلو.

قيل إنها أرادت تغييراً في حياتها بعدما أصبحت عازبة مرة أخرى، وشرعت في ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي. ورغم أنه لم يتأكد بعد مقدار ما خسرته من وزن، فيُعتقد أنه حوالي 44 كغم.

يُشاع أيضاً أنها حصلت على مساعدة من صديقها المغني هاري ستايلز، الذي دلّها على جميع طرقه المفضلة في المشي في مدينة ماليبو المشمسة بولاية كاليفورنيا.

كان يُعتقد أيضاً أنها شاركت في جلسات التدريب المتواتر عالي الكثافة HIIT، بالإضافة إلى توقفها عن تناول 10 أكواب شاي محلاة بالسكر يومياً والكحول والسجائر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى