منوعات

بعد اتهام امرأتين له بالاعتداء عليهما جنسياً.. جاستن بيبر يرفع دعوى تشهير ويطلب 20 مليون دولار تعويضاً

رفع مغني البوب الكندي جاستن بيبر، الخميس 27 يونيو/حزيران 2020، دعوى تشهير ضد امرأتين اتهمتاه بسوء السلوك الجنسي، مطالباً بتعويضٍ قيمته 20 مليون دولار.

مغني البوب الشاب رفع الدعوى القضائية أمام محكمة لوس أنجلوس العليا، بعد أن كتب على تويتر، في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن ادعاء أنه اعتدى جنسياً على امرأةٍ عام 2014، أمر “مستحيل من الناحية الواقعية”.

المرأة، التي عرَّفت نفسها باسم دانييل دون الكشف عن هويتها، قالت في تغريدة على تويتر حُذفت منذ ذلك الحين، إنها تعرضت لاعتداء جنسي من قِبل بيبر بفندق في أوستن بولاية تكساس الأمريكية، في التاسع من مارس/آذار 2014.

أما المرأة الأخرى، التي عرَّفت نفسها باسم كادي، فقالت على تويتر أيضاً، إنها تعرضت للاعتداء من بيبر في غرفة فندق بمدينة نيويورك، في مايو/أيار عام 2015.

الدعوى القضائية وصفت الاتهامات التي وجهتها المرأتان، بأنها “أكاذيب ملفَّقة وشائنة”، مطالِبة بإقامة محاكمة أمام هيئة محلفين وتعويضٍ بقيمة 20 مليون دولار أمريكي لبيبر عما لحِق به من أضرار.

سطع نجم بيبر (26 عاماً)، عندما كان في الثالثة عشرة، وأصبح واحداً من أكثر المغنين شعبية في العالم.

ووُجهت اتهامات إلى مئات الرجال في مجالات الترفيه والأعمال والرياضة والسياسة بسوء السلوك الجنسي، منذ أن تحولت حركة “مي تو” إلى قوة ثقافية فاعلة عام 2017.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى