منوعات

بيلا حديد تفاجئ جمهورها بصورة لها وهي ترتدي الحجاب.. والدها يصفها بـ”أميرة فلسطينية”

ظهرت عارضة الأزياء صاحبة الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، بإطلالة مفاجئة، مرتدية الحجاب، في صور نشرها والدها محمد حديد عبر صفحته الرسمية على منصة “إنستغرام”، الجمعة 14 أغسطس/آب 2020، واصفاً إياها بـ”الأميرة الفلسطينية”.

 حديد شارك صور ابنته بيلا  للجمهور عبر صفحته، لتحظى بردود فعل واسعة، وتعليقات تغزلت بها وبجمالها، خاصة أنها تُوجت بلقب أجمل امرأة في العالم، وفقاً لدراسة علمية حديثة تعتمد على تطبيق نظرية القاعدة الذهبية لمقياس الجمال “فاي” اليوناني.

Palestinians Princess @bellahadid

A post shared by Mohamedhadid. (@mohamedhadid) on Aug 14, 2020 at 12:03am PDT

حاسبت شرطة نيويورك: قبل أيام قليلة، نشرت بيلا عبر حسابها على  إنستغرام، الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 32 مليون مُتابع، صورتها في أحد شوارع نيويورك، حيث كانت تتنزّه ملتزمة بقواعد التباعد الاجتماعي والسلامة العامة كارتداء الكمامة الطبية، بينما كان عدد من عناصر الشرطة يقفون عند أحد تقاطعات المدينة دون ارتداء كمامات طبية. 

استفز هذا المشهد عارضة الأزياء العالمية، فلم تقف مكتوفة الأيدي، بل نشرت صورتها واقفة في الشارع معطية ظهرها لعناصر الشرطة ومعلقة: “مرحباً يا شرطة نيويورك، إنّ الكمامات لسلامتنا جميعاً، وليس لسلامتكم فقط”.

#WEARAMASK we wear masks to not only protect ourselves, but to protect our loved ones and our communities. even if your local police force isn’t wearing them, doesn’t mean you don’t have to …… so… wear a mask. it’s cute and cool. they even have different colors now so u can protect and still have a passion for fashion. be smart. let’s go. love u.

A post shared by Bella ? (@bellahadid) on Aug 8, 2020 at 9:05am PDT

لقب “فاي”: أما بالنسبة للقب ملكة الجمال الذي حصلت عليه العام الماضي، فقد كان ضمن معايير معينة، بعد أن وجد المتخصصون أن تقاسيم وجهها قريبة بنسبة 94.35 من القاعدة الذهبية لمقياس الجمال “فاي” اليوناني، أو ما يُعرف بـ Golden Ratio، حسب ما أفاد موقع “فوشيا” المختص بشؤون الجمال والمرأة. 

حسب الموقع، تم قياس تقاسيم وجه بيلا حديد، مثل موضع العينين والحاجبين والأنف والشفاه والذقن والفك، ووجد العلماء أن جمالها أقرب ما يكون من الجمال الإغريقي القديم، ليعتبروا أن وجهها الجمال الأمثل.

وتفوّقت بيلا على مجموعة من النجمات، أبرزهن شقيقتها جيجي حديد، وكاتي بيري، وبيونسيه، وكارا ديليفين، وصنفت عارضة الأزياء فلسطينية الأصل كأجمل امرأة في معدل تصنيف الجمال بنسبة 94%، وفق معايير نظرية النسبة الذهنية التي ابتكرها اليونانيون القدماء.

يذكر أن محمد حديد، هو والد عارضتي الأزياء جيجي وبيلا حديد، وهو رجل أعمال في أمريكا بمجال العقارات، حيث يعتمد على شراء الفنادق والقصور في أفخم وأرقى المناطق ليعيد تصميمها من جديد بلمسات مختلفة تماماً، ويعيد طرحها في الأسواق مجدداً، وهو ما جعله قبلة لمشاهير العالم لبيع قصورهم، أو لشراء فلل وقصور جديدة، وهو ما أكسبه شهرة واسعة. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى