منوعات

تضم خدمات لياقة وساعة لقياس الأكسجين في الدم.. أبل تطلق حزمة اشتراكات جديدة للعاملين من المنازل بسبب كورونا

أطلقت أبل خدمة افتراضية جديدة للياقة البدنية، وحزماً لجميع اشتراكاتها باسم “أبل وان”، لتركز الشركة بدرجة أكبر على الخدمات التي أصبحت العمود الفقري لاستراتيجيتها للنمو، وتتوجه إلى العملاء العاملين من المنازل خلال جائحة كوفيد-19.

كذلك عرضت الشركة للمرة الأولى ساعتها الجديدة “أبل ووتش” من الجيل السادس، والتي تقيس مستوى الأكسجين في الدم، وستباع مقابل 399 دولاراً، وطرازاً أقل تكلفة باسم “أبل ووتش إس.إي” بسعر 279 دولاراً.

التكلفة 15 دولاراً: وستبلغ تكلفة حزمة أبل وان 15 دولاراً في الشهر للخطة الفردية، و20 دولاراً للخطة العائلية، وستشملان التلفزيون والموسيقى والألعاب. وتتيح أبل أيضاً حزمة بـ30 دولاراً في الشهر، تتضمن فوق ذلك الأخبار وخدمة اللياقة البدنية ومساحة تخزين أكبر.

في حين قالت أبل إنه يمكن طلب شراء الساعتين الجديدتين، من يوم الثلاثاء 15 سبتمبر/أيلول 2020، وإنهما ستتاحان من يوم الجمعة. فيما طرحت الشركة أيضاً خدمة “أبل فيتنس+”، التي تعمل على ساعاتها، وستتيح تمارين لياقة بدنية افتراضية مقابل 10 دولارات شهرياً، أو 80 دولاراً للسنة الواحدة، وتتاح قبل نهاية السنة.

تصميم تمارين للياقة: أوضحت أبل أن جميع تمارين اللياقة ستكون مصممة بحيث يمكن ممارستها دون أي معدات أو بأقل قدر من التجهيزات.

ومن المتوقع الإعلان عن الطراز الجديد لهاتف آيفون -أعلى منتجات الشركة مبيعاً- الشهر القادم، بعد أن قال المسؤولون التنفيذيون إن الإطلاق سيتأخر عدة أسابيع بسبب تعطيلات تتعلق بالجائحة.

في المقابل ارتفعت أسهم أبل بقوة هذا العام، في الوقت الذي أصاب فيه فيروس كورونا الاقتصادات في أنحاء العام بالشلل، حيث استفادت الشركة من طفرة في مبيعات الأجهزة المستخدمة للعمل من المنزل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى