آخر الأخبارالأرشيف

تفجير جراج “كير سيرفس للنظافة بالعريش” وحرق 40 سيارة

كشفت مصدر أمني أن التحقيقات الأولية التي أجريت بواسطة قيادات أمنية، أن واقعة تفجير جراج شركة “كيرسيرفس” للنظافة بالعريش، قام بها 25 مسلحًا تابعين لتنظيم “ولاية سيناء ” داعش” بشمال سيناء.

وأضاف أنه بحسب التحقيقات مع موظفي الشركة “أن مجموعة مسلحة يبلغ عددها قرابة 25 شخصا، هاجموا جراج شركة كير سرفيس ومكان المبيت الخاص بالعاملين الكائن بمنطقة حي الزهور في الساعة الواحدة والنصف من فجر اليوم الأحد.

وأكدت التحقيقات أن المهاجمين وكانوا مقسمين إلى مجموعات، قامت إحدى المجموعات بتوثيق العاملين داخل غرف مبيتهم تحت تهديد السلاح وجمعوا منهم بطاقاتهم الشخصية للبحث عن المسيحيين من بينهم.

واعتلت المجموعة الثانية أسطح المباني لتامين ومراقبة الموقع فيما قامت المجموعة الثالثة بوضع عبوتين ناسفتين داخل الكراج وقامت بتفجيرهما عن بعد؛ ما أدى لإشعال النيران بالسيارات المتواجدة بالكراج.

وأكد العمال البالغ عددهم نحو 50 شخصًا خلال التحقيقات الأمنية أنَّ المسلحين نبهوا عليهم بعدم العمل مره أخري في جمع القمامة والاستقالة من شركة كير سيرفس وإلا سيحدث لهم ما لا يحمد عقباه .

وحسب مصادر بالشركة فإن الحريق الناجم عن تفجير الجراج أسفر عن تدمير قرابة 40 سيارة و3 كابسات قمامة ولودر، وأن من بين الخسائر عدد 2 سيارة مكبس قمامة ملك لجمعية أبناء الفواخرية لتنمية المجتمع بالعريش وقيمة السيارتين مليون ونصف المليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى