منوعات

تورطتا بسبب أوراق مرحاض.. محكمة أسترالية تدين أماً وابنتها بسبب مشاجرة بمتجر

في حادثة غريبة أدان قاضي محكمة الصلح بمدينة “سيدني” الأسترالية بيتر بوغدين، الإثنين 27 يوليو/تموز 2020، أما وابنتها أشعلتا عراكاً بالأيدي بين متسوِّقات أستراليات يتدافعن للحصول على ورق المرحاض داخل محل تجاري، واصفاً الشجار بأنه أشبه بالاشتباك بين لاعبي “الرُّغبي”.

بوغدين أكد أن “الأم وابنتها، اللتين تصدرتا مشهد الاشتباك، مذنبتان بتهمة الاعتداء”، بحسب صحيفة “ذا سيدني مورنينغ هيرالد” الأسترالية.

فيما أدان قاضي بلدة “بانكستاون”، العاملة في القطاع الصحي، ميريام بباوي (23 عاماً) ووالدتها التي تعمل في مجال الرعاية الأسرية تيريزا بباوي (61 عاماً) بتهمة التشاجر مع امرأة أخرى في متجر وول ورث في بلدة تشولورا في 7 آذار/مارس الماضي.

وفي وقت سابق انتشر مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل انتشار وباء كورونا، يُظهرُ 3 نساء يتعاركن بالأيدي ويعلو صراخهنّ في حمأة التدافع للحصول على حزمة من لفائف ورق التواليت التي كانت موضوعة على أحد الرفوف في المتجر، ما استدعى تدخل الموظفين لفض الاشتباك بين تيريزا بباوي وبين الزبونة تيريز هينكسون.

إذ قال القاضي بوغدين إن “التلاسن بين هينكسون  ومريام جعل تيريزا تنضم إلى المعركة الكلامية التي ما لبثت أن تحولت إلى اشتباكٍ بالأيدي”، مضيفاً أن “مريام وأمها تصرفتا بطريقة تسببت بوقوع الشجار”، معتبراً أن ما فعلته مريام هو محاولة “لتطبيق القانون بيدها”.

ولم تحضر تيريزا وابنتها مريام جلسة المحكمة التي عُقدت الإثنين.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى