آخر الأخبارتقارير وملفات

حاخام إسرائيلي في عظة دينية لعبد الفتاح السيسى: احذر حراسك الشخصيين

مجددا حذر الحاخام الإسرائيلي المثير للجدل “نير بن آرتسي” الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من تعرضه لمحاولة اغتيال وشيكة، لكنه دعا السيسي هذه المرة للتحقق من حراسه الشخصيين، وألا يثق في أحد من حوله.

جاء ذلك ضمن العظة الأسبوعية للحاخام “بن آرتسي” التي ينتظرها الآلاف من أتباعه داخل إسرائيل، ويتوقع خلالها أحداثا يرى أنها ستحدث في إسرائيل والغرب وعدد من الدول العربية والإسلامية.

وقال “بن آرتسي”:يخطط الإسلام المتطرف وداعش لتصفية السيسي. نصف سكان مصر جوعى لا يجدون الخبز. ستندلع هناك حرب تمتزج فيها كل الأديان والعشائر، ضد داعش والإسلام المتطرف الذي يسعى لإعادة مصر للبدائية والسيطرة عليها“.

وتابع:” يا سيسي، احذر جيدا ممن حولك، ولتتحقق أيضا من حراسك الشخصيين، ليست هناك ثقة في أحد، أنت أفضل رئيس لمصر“.

ودعا الحاخام جميع اليهود لـ”العودة” لإسرائيل، وإدراك أن الشتات قد انتهى كي يأتي “الخلاص” ويظهر “المسيح” ويحكم العالم، لأن “الرب قد سأم العالم القديم الذي يسوده القتل والسرقة والخداع والفساد والزنا“.

اللافت أن “بن آرتسي” كان قد توقع الإطاحة بنظام الإخوان المسلمين في مصر وعزل الرئيس السابق محمد مرسي أثناء وجوده في الحكم، كما سبق وتوقع هجمات 11 سبتمبر التي استهدفت الولايات المتحدة الأمريكية.

وزعم في عظته الأخيرة أن هناك ملائكة ترافق طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي لدى قصفها لأهداف معادية، لاسيما بقطاع غزة.

وقال إن حماس تواصل حفر الأنفاق بقوة بمساعدة داعش، التي يطمح الفلسطينيون جميعهم في دفعها لشن حرب على إسرائيل، زاعما أن الرب جاء بداعش لقتال الأمم الأخرى (الجوييم) وليس لقتال الشعب اليهودي. وخلص إلى أن سكان غزة لن يستقيموا فيما بينهم، لأن كل فصيل منهم يريد أن يحكم.

بالنسبة للأردن قال الحاخام إنها تريد أن تظهر وكأنها صديقة لإسرائيل، فلها مصلحة في ذلك، والملك الإسرائيلي على علاقة بإسرائيل والجيش الإسرائيلي يساعده، لكن الأردن تخطط لوضع 4 ملايين لاجئ فلسطيني على أبواب إسرائيل.

وقال إن العراق تحول إلى خراب، وسوريا محيت تماما، متوقعا استمرار الحرب هناك لأن أحدا لا يعرف كيفية الخروج من المستنقع هناك.

وتوقع الحاخام أن يحتل اللاجئون من إفريقيا وسوريا والأردن والعراق وتركيا معظم القارة الأوروبية، وأن تستمر الاعتداءات والتفجيرات الإرهابية هناك، وتصل للولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار إلى أن إيران تحاول خداع العالم وتواصل برنامجها النووي، لكن هناك العشرات من الجواسيس داخل مفاعلاتها، وأن إسرائيل حال قررت الهجوم عليها، فسوف تمحو هذه المفاعلات بشكل تام.

يشار إلى أن الحاخام “نير بن آرتسي” زعيم روحي لطائفة كبيرة من اليهود، معظمهم من المستوطنين، ويزعم أن لديه قدرات خارقة.

وبحسب صحيفة” هآرتس” كان سائق جرار حتى ظهر له أحد الصديقين في المنام، منذ ذلك الوقت أعلن توبته وأسس جماعة تحمل الصبغة المسيحية، وأنشأ شبكة مكونة من 20 مؤسسة دينية جنوب فلسطين المحتلة. ويكثر خلال عظاته من الحديث عن المسيح والخلاص القريب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى