الأرشيف

حزب النور و الخيانة ؟!!!

حزب النور و الخيانة ؟!!!

الكاتب-والمفكر-امل-عبد-الماجد

بقلم الأستاذ أمل عبد الماجد

مؤامرة إسقاط ثورة 25 يناير مؤامرة مخابراتية وحزب النور جزء أصيل فى المؤامرة كما هو جزء أصيل من المخابرات بل و يعد الذراع القوية للمخابرات ؟!!

لم يشارك حزب النور فى ثورة 25 يناير وعدها خروج على الحاكم المسلم ؟!!!

شارك حزب النور فى الحملة الأمريكية السعودية المصرية على حزب الله والشيعة بل وجعل قضية تكفير الشيعة هى قضيته المركزية ؟!!!

ثم عمل بالسياسة بعدما صرح زماناُ أنها نجاسة ؟!! فما كان منه بعد الثورة الى لم يشارك فى صنعها إلا ان قصر ثيابه ليجهضها عبر خطوات

1- تفريق الصف الأسلامى بأنشاء حزب النور ليكون منافساً لحزب الحرية والعدالة الذى يمثل الأخوان ؟!!!

2- عمل خلال الفترة التى قضاها اعضاءه فى البرلمان على ترعيب كل التيارات السياسية المخالفة والأرتفاع بالمطالب الإسلامية الى الحدود القصوى دون النظر الى اعتبارات الزمان والمكان وفقه الأولويات و السياسة الشرعية ؟!!

3- اختياراته لنوابه كانت اختيارات كارثية من أمثال البلكيمى الذى اتخذت الفصائل السياسية من قصته مستنداً ابيان كذب هؤلاء ؟!!

4- جائت قصة على ونيس و سواء صدقت رواية الشرطة أم انها كانت بالأتفاق مع حزب النور فلم تكن سوى طعنة للتيار الإسلامى ؟!!

الغريب أن كل هذه المشكلات والحوادث تم ألصاقها بالأخوان بعد رقصة 30 سونيا ؟!!!

5-ظهر حزب النور فى كل الأزمات التى تم تفخيخ طريق الثورة بها فكانوا خلف قضية الضباط الماتحين الذين اكتشفنا للتو عبر تصريح احد أعلامهم أن مصر بها مشاكل أكبر من اللحية والضباط الملتحين ؟!!! الذين عقد لهم حزب النور اكثر من مائة مؤتمر ؟!!!

6- حادثة اقتحام ارض المحطة النووية كانت خطة بالأتفاق مع السلفية البرهامية حتى أن من قام بهدم السور هى معدات {رجل الأعمال ابراهيم كامل}؟!!!!

ثم لما سقطت الثورة و جائت رقصة 30 سونيا شمر شيخ السلفية الأبرز هناك لحل المشكلة واخرج الأهالى من الأرض بعدما حرضهم من قبل على السكن والبناء بها ؟!!!

خيانة حزب النور ليس خيانة للثورة فحسب و لا لدماء الشهداء ولا لأنات المعذبين ولا لهتك أعراض المنتقبات ؟!!! ولكنها خيانة لله ولرسوله و للمؤمنين

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى