منوعات

حيّرت جمهورها.. نيللي كريم تثير الجدل مجدداً حول زواجها بسبب صورة رومانسية

أثارت الفنانة نيللي كريم حيرة جماهيرها بعد أن نشرت عبر خاصية “ستوري” على إنستغرام، الإثنين 8 يونيو/حزيران، صورة لها وهي ممسكة بيد رجل دون الكشف عن شخصه وهما على شواطئ الجونة في ساحل البحر الأحمر.

الصور التي شاركتها نيللي كريم أعادت الحديث عن شائعة زواجها، ما دعا جمهورها إلى أن يستنتج أنها تقضي شهر العسل بتلك الصور، خاصةً بعد نشرها صورةً تمسك بيد الرجل المجهول، لكن الفنانة لم ترد على تلك الأقاويل بالنفي أو بالتأكيد، ولم تحذف الصورة، بل نشرت واحدة أخرى بعدها.

وفي وقت سابق ألمحت نيللي كريم، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إلى أهمية تجربة الزواج، مستعينةً بأحد المشاهد التي قدمتها في مسلسل “ذات”، قائلة: “أنا الجواز بالنسبة لي حاجة مهمة وهو ده مستقبلي”.. لترد عليها صديقتها في المسلسل: “لأ مستقبلك هو كيانك، مش راجل تعتمدي عليه ولما يسيبك تقعدي تعيطي زي الولايا وتحطي إيدك على خدك”، فتجيبها: “كل واحد قادر يحدد أولوياته يا صفية.. وأنا حرة”. 

كما سبق لنيللي كريم الزواج مرتين: الأولى من خبير التغذية هاني أبوالنجا الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها 4 أبناء هم: كريم وسليم من الزيجة الأولى، وسيليا وكندة من الزيجة الثانية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى