سيدتي

دعينا نقتبس أجمل إطلالات الشعر والمكياج من أغنية سيلينا غوميز وBlackpink

إذا كنتِ إحدى الـ144 مليوناً الذين شاهدوا أغنية سيلينا غوميز وBlackpink (عدد المشاهدات في أقل من أسبوع)، وأعجبتك ألوان الباستيل الناعمة في كليب Ice Cream، فربما تحبين أن تقتبسي بعض أفكار التجميل من نجمات الأغنية.

1. مكياج العيون بالألوان المائية من جيني

يُمكنك اقتباس رسم العين المائية الاستوائية من  فنانة فرقة Blackpink جيني. هذا الـ EyeShadow رسم ببقع من اللون الوردي الفلامنغو والأرغواني والأخضر النعناعي.

2. شعر ليزا باللون الأخضر النعناعي المشرق

تبدو ليزا جميلة مع لون الشعر الأخضر اللامع هذا، ورغم أنها أنها ليست غريبة على ارتداء الشعر المستعار الملون، لكن يبدو أن هذا اللون هو إحدى أفضل إطلالاتها حتى الآن، في رأي مجلة المرأة والجمال الأمريكية Allure. لذلك ليس غريباً أن يصبح التريند الجديد في عالم صبغات الشعر.

3. تسريحة الشعر الكلاسيكية لسيلينا غوميز

بدت سيلينا غوميز أنيقة بملابسها المخططة المستوحاة من ملابس البحار، وتسريحة ذيل الحصان العالية، والغرة الجانبية، وانتهاءً برفع الرموش، والشفاه الحمراء الجريئة، وغطاء الرأس الحريري، وشخصياً عندما رأيتها أول مرة ظننت أنها مارلين مونرو!

4. الأظافر ثلاثية الأبعاد وملصقات العين من ليزا

ارتدت الفتيات القفازات في معظم الفيديو (سواء بسبب درجة حرارة الآيس كريم أو جائحة كورونا، إنه اختيار جيد عموماً)، ولكنهن أيضاً استعرضن جمال أظافرهن في بعض اللقطات؛ إذ ظهرت ليزا بأظافر وردية هادئة مزينة بزهور ثلاثية الأبعاد.

وقد تستحق ملصقات عين ليزا الصرخات التي أطلقتها في الكليب، لكننا سنقدر جمالها، فهي مذهلة مع تطبيق آيلاينر أسود وشعرها المنسدل والغرة.

5. مكياج جيسو الوردي الرومانسي 

تعرف Jisoo كيفية الارتقاء بالأنماط الكلاسيكية وتثبت هذه النظرة ذلك. فقد أعادت مكياج العيون الوردية الشامل من أغنية Ddu-Du Ddu-Du، واختارت معها شعراً منسدلاً مموجاً، وشفاهاً وردية ناعمة، وشعوراً فائق الرومانسية.

6. ضفيرة روزيه المزينة بمشبك الفراشة

يحب المشاهير هذه الأيام إضافة مشبك فراشة إلى شعرهن مثلما كان شائعاً في التسعينيات، والآن تنضم Blackpink’s Rosé إلى صفوفهن. لم نحصل على لقطة مقربة رائعة لشعرها في فيديو الأغنية، لكن هذه الصورة لروزي وهي ترتدي المقاطع الوردية والأرغوانية والأصفر في ضفيرة (جديلة) كلاسيكية تقدم جرعة كبيرة من الحنين إلى الماضي، وهي مناسبة أيضاً مع لون شعرها الخزامي.

7. شفاه ليزا اللامعة

ظلال العيون اللامعة، والرموش المحددة، مع الشفاه الوردية اللامعة رائعة على ليزا، ومناسب للحفلات الصاخبة الليلة. يُمكنك الحصول على الشفاه اللامعة بتطبيق أحمر شفاه باور بوليت ميتاليك من هدى بيوتي، وهو متوفر بثلاث درجات ألوان مختلفة.

8. كحل جيني الملون

استخدمت Jennie عين قطة زرقاء جريئة مع لمسات من ملصقات النجوم، إنها دقيقة وسهلة الرسم وفوق كل ذلك مذهلة. وتوقعت مجلة Teen Vogue الأمريكية أن تصبح صيحة منتشرة الاستخدام خصوصاً بين المراهقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى