رياضة

رغم تألقه مع سان جيرمان.. «مخطط الخيانة» يروق لإيكاردي للانتقام من إنتر ميلان

يبدو أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان، والمعار إلى باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم، ينوي الانتقام الشخصي من ناديه الإيطالي، ولكن ليس بالاستمرار مع الفريق الباريسي، بل الانتقال إلى غريم النيراتزوري التقليدي، يوفنتوس، بداية من الموسم الجديد.

وكان إيكاردي قد رحل عن إنتر ميلان مطلع الموسم الجاري، بسبب خلافات مع إدارة النادي والجماهير، لينضم إلى سان جيرمان مدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

ويقدم إيكاردي مستويات رائعة مع سان جيرمان هذا الموسم، حيث حجز مقعداً أساسياً في تشكيل الفريق على حساب إدينسون كافاني، وبات أحد الهدافين، ورغم ذلك، فإن تفعيل سان جيرمان بند أحقية الشراء سيتطلب التوصل إلى اتفاق مع إيكاردي أولاً، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ووفقاً لموقع Calciomercato الإيطالي، فإن إيكاردي يفكر في عدم الاستمرار مع سان جيرمان والانتقال إلى يوفنتوس، وهي الخطوة التي كان تخشاها جماهير إنتر، لكن دافع الانتقام سيجعله يقْدم على تلك الخطوة، خاصة أن يوفنتوس كان أحد الأندية الحريصة على الفوز بخدماته مطلع الموسم، إلا أن إنتر ميلان رفض مجرد التفكير في نقل اللاعب إلى منافسهم التقليدي.

وكان إيكاردي قد بدأ مسيرته مع برشلونة في عام 2008 لفريق الشباب بأكاديمية لاماسيا تحت 17 عاماً، واستمر في الفريق حتى صعد إلى الفريق تحت 19 عاماً، قبل أن يخرج معاراً إلى سامبدوريا ثم يعود إلى شباب البارسا وينتقل نهائياً إلى الفريق الإيطالي من جديد عام 2011.

قبل أن يذهب إلى إنتر ميلان ويتألق، ولكن في آخر مواسمه دخل في عديد من المشاكل مع إدارة النيراتزوري؛ وهو ما أدى إلى سحب شارة القيادة منه، ورفض تجديد عقده، وكان الرحيل مصيره المحتوم مع وصول المدرب أنطونيو كونتي الذي استبدل به البلجيكي روميلو لوكاكو، ليقرر الذهاب معاراً إلى باريس هذا الموسم.

ويلعب إيكاردي للـ «بي إس جي» معاراً من إنتر ميلان الإيطالي مدة موسم، حيث سجَّل لباريس سان جيرمان 14 هدفاً، وقدم تمريرتين حاسمتين في 18 مباراة فقط خاضها، وهو ما جعله صفقة ممتازة للفريق الباريسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى