رياضة

رفضت فكرة المهاجم المؤقت.. انتقال إيغالو لمانشستر يونايتد يضع برشلونة في «مأزق سخيف»

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن انتقال المهاجم النيجيري أوديون إيغالو، إلى صفوف مانشستر يونايتد، كشف كذب اللاعب في الموسم السابق على برشلونة ووضعه في مأزق سخيف بين جماهيره.

وجاء انتقال إيغالو من تشانغتشون ياتاي الصيني إلى الشياطين الحمر لمدة 6 أشهر فقط خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، ليعزز صفوف الشياطين الحمر بلاعب واتفورد السابق لعلاج النقص الحاد بذلك المركز في تشكيلة المان يو.

وذكرت صحيفة Metro البريطانية أن إيغالو سبق أن صرح في مارس/آذار الماضي بأنه رفض عرضاً مماثلاً من برشلونة في يناير/كانون الثاني 2019، وقال حينها في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية، إن رفضه لبرشلونة جاء لأنه لا يرغب أن يكون خياراً مؤقتاً أو قصير الأجل في أحد الأندية.

وأضاف حينها: «لقد تحدث معي وكيل أعمالي حول عرض برشلونة، وأن النادي يريد مهاجماً يتمتع بخبرة في الدوري الإسباني، كان من المفترض أن تكون الإعارة لمدة 6 أشهر، وأن أذهب إلى ملعب الكامب نو كمهاجم إضافي».

واختتم حديثه قائلاً: «كان من الجيد معرفة اهتمام برشلونة بخدماتي، أي لاعب كرة قدم سيكون في سعادة أكبر إذا وافق على العرض، لكن مع كل الاحترام، أنا أفضل هداف في الصين برصيد 21 هدفاً، وأستحق ما هو أفضل من ذلك العرض، ولا أريد أن أكون لاعباً قصير الأجل في أي مكان، لقد رفضنا العرض، وكان ذلك قراراً سهلاً».

ويعاني برشلونة من نقص حاد في مركز المهاجم الصريح أيضاً، بعد إصابة لويس سواريز لفترة طويلة في الفترة الأخيرة، حيث سيعاني في بقية الموسم من نقص بهذا المركز، بعدما فشل في ضم أي بديل يعوضه خلال الميركاتو الشتوي المنقضي.

فيما ظهر يونايتد عاجزاً بدون مهاجم صريح عقب رحيل الثنائي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز بالصيف الماضي إلى إنتر ميلان الإيطالي، وظل المدرب أولي غونار سولسكاير يعتمد على الجناح الفرنسي أنطوني مارسيال في ذلك المركز لعلاج النقص.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى