رياضة

رونالدو أسكت المنتقدين.. دي ليخت يمتص غضب جماهير يوفنتوس بطريقة رائعة

امتصّ الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، غضب جماهير البيانكونيري عليه من سوء مستواه وتذبذبه في الفترة الماضية، بطريقة رائعة، حيث أكد إدراكه لغضبهم مؤخراً، مؤكداً أنه سيُركّز على تحسين نفسه في القادم، ليُلبي تطلعاتهم الكبيرة فيه.

وتعرَّض دي ليخت (20 عاماً) لضغوط كبيرة بعد انتقاله ليوفنتوس من أياكس الصيف الماضي مقابل 85 مليون يورو، وبعد أن بدأ الموسم بشكل أساسي بجوار ليوناردو بونوتشي، في ظل إصابة جورجيو كيلليني، تم استبداله بالتركي ميريح ديميريل، الذي قدم مستويات هائلة في الفترة الأخيرة.

ولكن مع إصابة ديميريل مؤخراً أمام روما، استعاد دي ليخت مقعده في التشكيلة من جديد في آخر فوزين للسيدة العجوز ضد أودينيزي وبارما، وقدم وجهاً مغايراً عن الصورة الباهتة التي ظهر بها في بداية الموسم.

وعلّق دي ليخت على غضب الجمهور قائلاً في تصريحات لموقع Calciomercato الإيطالي: «هذا طبيعي، كل شيء طبيعي، لو كنت مكان الجماهير سأغضب أيضاً من مثل هذه الأخطاء، ولكن كلاعب فمثل هذه المشاكل لا تهمني».

وأضاف: «يجب أن أفكر في العمل على تحسين نفسي، وفهم ما إذا كنت تطورت أم لا، بالتأكيد أنا سعيد بالشهور الستة الأولى لي مع يوفنتوس، أنا مقتنع بأنني سأصبح أفضل وأفضل بعد المشاركة المستمرة».

كما أشاد دي ليخت بكريستيانو رونالدو، زميله في يوفنتوس، قائلاً: «نعرفه جيداً، إنه لاعب لا يصدق، أتذكر أنه تعرض لانتقادات شديدة قبل شهرين، لكنه كان قادراً على إسكات المنتقدين، لقد عاد من لحظة ليست مميزة إلى لحظات جيدة، والآن يظهر أنه لا يصدق على الإطلاق، أنا سعيد جداً بكريستيانو».

يذكر أن دي ليخت جاء مصحوباً بتطلعات وآمال كبيرة من جماهير اليوفي، لتقديم مستويات عظيمة رفقة الفريق الأبيض والأسود الشهير، ولكن المستوى المتوسط الذي ظهر به الهولندي أحبط قطاعاً كبيراً من تلك الجماهير، وبالتالي تحوّلت لانتقاده مؤخراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى