رياضة

رونالدو تزوج جورجينا أم لا؟! ما الذي فعله البرتغالي واستندت إليه شائعات زواجه من صديقته

نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زواجه من صديقته جورجينا رودريغيز سراً في المغرب، بعدما انتشرت شائعة الزواج على نطاق واسع في وسائل إعلام أوروبية مختلفة في الساعات الماضية.

وكانت مجلة Novella 2000 الإيطالية المتخصصة في نشر الأخبار غير الدقيقة و «الفرقعات الإعلامية» قد أكدت أن نجم يوفنتوس الإيطالي ورفيقته جورجينا رودريغيز تزوجا سراً في المغرب.

وأشارت المجلة إلى أن حفل الزفاف المزعوم أقيم بعدما حضر الثنائي حفل جوائز (إم تي في)، الذي أقيم بمدينة إشبيلية الإسبانية في الأسبوع الأول من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وأضافت المجلة الإيطالية أن الحفل حضره عدد قليل من الأقارب والأصدقاء، وأن الصديق المقرب من كريستيانو، بدر هاري، هو الذي تولى تنظيم الزفاف.

ووعدت المجلة قرّاءها بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول الزواج المزعوم في الساعات المقبلة.

واستندت المجلة في تأكيد خبر الزفاف إلى ما فعله النجم البرتغالي قبل فترة بسيطة، حين سافر إلى مسقط رأسه في ماديرا  لتعديل وصيته، وتحويل بعض ممتلكاته لصالح جورجينا، بعد أن كانت كل ثروته بيد والدته دولوريس.

لكن صحيفة Mirror البريطانية وموقع tmz.com نفيا شائعة الزواج على لسان ممثل عن رونالدو، الذي أكد أن اللاعب الذي سجل الأسبوع الماضي هدفه الدولي التاسع والتسعين لم يتزوج.

جدير بالذكر أن رونالدو كان قد أعلن بالفعل نيته الزواج من صديقته (25 عاماً)، التي بدأ مواعدتها أواخر 2016، وبعدها بعام أنجبا ابنتهما آلانا مارتينا، التي تعد الطفلة الوحيدة المشتركة بينهما، بينما لدى اللاعب ثلاثة أطفال آخرين يعيشون معه وجورجينا أيضاً.

من جهة أخرى تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صورة مسرّبة تشير إلى فوز النجم البرتغالي بجائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2019.

وشهدت الصورة المسربة انتشاراً كبيراً، حيث أشارت إلى حصول رونالدو على 578 نقطة، محتلاً المركز الأول بين قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية.

ومن المقرر أن يعلن عن اسم الفائز رسمياً بجائزة البالون دور، في الحفل الذي تنظمه المجلة الفرنسية الشهيرة في الثاني من ديسمبر/كانون الأول المقبل، على مسرح دو شاتليه بالعاصمة باريس.

وحصل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي، على المركز الثاني، وفقاً للتسريب، برصيد 570 نقطة، وجاء الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ثالثاً بـ499 نقطة، ثم السنغالي ساديو ماني، مهاجم الريدز، في المركز الرابع بـ322 نقطة.

أما النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، فاحتل المركز الخامس بالقائمة برصيد 207 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى