رياضة

رياض محرز مصاب بكورونا ويوجه رسالة لجمهوره.. مانشستر سيتي يعلن إصابة لاعبَين في فريقه بالفيروس

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإثنين 7 سبتمبر/أيلول 2020، إصابة نجميه الجزائري رياض محرز والفرنسي إيميريك لابورت بفيروس كورونا، إذ ذكر السيتي في بيان له عبر موقعه الرسمي أن نتائج تحليل فيروس كورونا الخاصة بالثنائي محرز ولا بورت جاءت إيجابية.

كما أشار البيان نقلاً عن موقع Skysport الرياضي أن الثنائي يخضع حالياً لفترة من العزلة الذاتية وفقاً للبروتوكول الصحي للدوري الإنجليزي بشأن الحجر الصحي، مشدداً على أن محرز ولابورت لم يظهر عليهما أية أعراض للفيروس حتى الآن، مضيفاً: “الجميع في النادي يتمنى لرياض وإيميريك الشفاء العاجل قبل عودتهما إلى التدريبات والموسم الجديد”.

محرز نشر بدوره على حسابه الرسمي على موقع تويتر بعد إعلان إصابته بالفيروس رسالة شكر لجمهوره قال فيها: “شكراً لكل رسائل الدعم الرائعة، أنا بصحة جيدة، ابقوا في أمان وحافظوا على أنفسكم”.

Thank you for all the nice messages, I’m good. Stay safe everyone take care of you ???? https://t.co/cXICpDEOry

وتأتي إصابة محرز ولابورت بعد عودة مانشستر سيتي من الإجازة السنوية بعد فترة دامت نحو أسبوعين عقب انتهاء رحلة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي على يد ليون الفرنسي.

فيما كان من المقرر أن يواجه النادي الإنجليزي نظيره أستون فيلا في الأسبوع الأول من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما كان سيواجه جاره مانشستر يونايتد فريق بيرنلي، لكن تم تأجيل المباراتين.

إلا أن مبارتي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد تأجلت بسبب إنهاء الفريقين الموسم متأخراً بعد مشاركتهما في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى