رياضة

ريال مدريد يُحدد بديل كريم بنزيمة.. نجم إنتر ميلان على رادار زيدان

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، التخطيط لضم بديل لمهاجمه الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة خلال الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير صحافية فرنسية، أن ريال مدريد اتجه للدوري الإيطالي للبحث عن بديل بنزيمة، لضمان عدم معاناة الفريق في الهجوم خلال المواسم المقبلة.

وبحسب موقع Le10 Sport الفرنسي، فإن ريال مدريد حدد البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان الإيطالي، ضمن قائمة البدائل لمهاجمه الفرنسي في الفترة المقبلة، مؤكداً أن لوكاكو يحظى بإعجاب المدير الفني للريال زين الدين زيدان، والذي يراه مناسباً لخططه داخل “سانتياغو برنابيو”.

ولا ينافس بنزيمة أحد في خط هجوم ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، ويبدو أن انضمام “الجرافة” البلجيكية، سيعني اشتعال المنافسة على المركز الأساسي من جهة، وضمان وجود بديل مستقبلي للنجم الفرنسي من جهة أخرى.

ولعل ما يدعم انتقال لوكاكو لصفوف ريال مدريد، هي أرقامه المميزة التي حققها مع “النيراتزوري” خلال موسمه الأول، بعدما انضم إليه صيف 2019 قادماً من مانشستر يونايتد.

وظنّ كثيرون أن لوكاكو تراجع مستواه بعد عروضه المتواضعة مع “الشياطين الحمر”، غير أنه أحرز 33 هدفاً مع الإنتر حتى الآن، الأمر الذي جعله يعود لاهتمامات أندية النخبة في أوروبا من جديد.

وفي حال تمكن النجم البلجيكي من تسجيل هدف جديد في نهائي الدوري الأوروبي ضد إشبيلية الإسباني الجمعة المقبل، فإنه سيعادل الرقم القياسي التاريخي باسم البرازيلي رونالدو مع إنتر ميلان، بعدما أحرز 34 هدفاً في موسم واحد.

وأكد لوكاكو في تصريحات صحافية، أنه سيكون سعيداً لو وصل لرقم رونالدو، الذي غيّر كثيراً في تاريخ كرة القدم من ناحية أدائه وسرعته وأوقاته الحاسمة التي يسجل فيها الأهداف.

ورغم أرقامه المميزة والمثيرة التي تستحق الإعجاب، إلا أن الصحيفة الفرنسية، بيّنت أن لوكاكو ليس الخيار الأول لتدعيم هجوم الريال خلفاً لبنزيمة، الذي يلعب مع “الملكي” منذ 2009 حين قدم من ليون الفرنسي.

ويتصدر المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، قائمة المهاجمين الذين يرغب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بضمهم للنادي، ضمن مشروع التجديد الكبير في صفوف الفريق الأول.

وأحرز مبابي 30 هدفاً مع باريس سان جيرمان، وقدّم 19 مريرة حاسمة، كما أنه قاد الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأول مرة في تاريخه.

كما يأتي النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند خلف مبابي في قائمة المهاجمين الذين ينوي “الملكي” ضمهم لصفوفه، بعدما تألق برفقة بوروسيا دورتموند في النصف الثاني من الموسم، ومن قبله مع ريد بول سالزبورغ النمساوي.

ودوّن القناص النرويجي 44 هدفاً هذا الموسم بشكل عام مع الفريقين، كما صنع 10 أهداف أخرى.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى