سيدتي

زيت ثمرة الورد الذي يحارب التجاعيد والهالات السوداء.. ماذا أيضاً في دولاب تجميل كيت ميدلتون؟

لكل من لمستها الخاصة في روتين التجميل، حتى دوقة كامبريدج. إذ يحتوي دولاب تجميل كيت ميدلتون على منتجات لمكافحة التجاعيد، وأخرى لمنح البشرة وهجاً لامعاً لطيفاً.  

تعالين لنرَ ما حاولت مجلات المرأة البريطانية والأمريكية اكتشافه عن روتين تجميل كيت ميدلتون.

زيت ثمرة الورد لمكافحة التجاعيد والهالات السوداء

تقول مجلة Hello! البريطانية إن زيت ثمر الورد العضوي أحد أهم المنتجات في دولاب تجميل كيت ميدلتون، وأنها اكتشفته أثناء حملها الثاني بالأميرة شارلوت. 

هذا الزيت يستخلص من ثمر الورد، وليس من بتلات الورد مثل زيت الورد. إذ تحمل ثمار الورد الكثير من العناصر المغذية مثل حمض اللينوليك وأحماض اللينولينيك الدهنية التي تساعد على ترطيب البشرة، ومضادات الأكسدة؛ الليكوبين وبيتا كاروتين، اللذان يعتبران محاربان فعالان ضد فرط التصبغ والهالات السوداء حول العينين.

كذلك فإن الزيت غني بفيتامينات A و E و C التي تقلل أضرار أشعة الشمس. كما تعد الفيتامينات A و C  ضرورية لإنتاج الكولاجين الأساسي في مكافحة الشيخوخة ومحاربة التجاعيد والحفاظ على بشرة مضيئة وصافية، كما أنه مضاد طبيعي للفيروسات والبكتيريا والفطريات، ويزيد لمعان البشرة، وفق قائمة طويلة من الفوائد استعرضها مجلة Woman’s World الأمريكية.

يعتبر زيت ثمرة الورد زيت غير دهني، لذلك فهو مثالي لأشهر الصيف، ويمكن أيضاً لصاحبات البشرة الدهنية أن تستخدمنه.

يُمكنك الحصول على زيت ثمر الورد العضوي المعتمد من Trilogy مقابل 25 دولاراً.

 سيروم الوجه.. بديل طبيعي للبوتكس

يقال إن كيت من المعجبين بهذا الجل لدرجة أنها أوصت به ميشيل أوباما- وفقاً لفنانة المكياج السابقة للسيدة الأمريكية الأولى السابقة. يعتبر جل Biolutin Supreme Skin، حسب العلامة التجارية، بديلاً طبيعياً للبوتوكس، إذ يمنح نتائج مشابهة ولكنها تُطبق على الوجه كغسول منعم، ولن يخدر وجهك أو يحجر تعابير الوجه كما يفعل البوتكس.

سيروم Lululemon الذي تستخدمه كيت ميدلتون وميشيل أوباما يبلغ سعره نحو 56 دولاراً على موقع أمازون.

ملمع الشفاه الطبيعي 

مجلة الموضة والأزياء الأمريكية Harper’s Bazaar قالت إن كيت شوهدت مرة عام 2019 وهي تحمل ملمع الشفاه الطبيعي من Clarins. الملمع شفاف، لذلك يقوم بترطيب الشفاه ويلمعها ويعطيها لوناً خفيفاً. 

ملمع الشفاه تبيعه Clarins مقابل 32 دولاراً.

علاج الوجه الليلي لعلاج البثور وإضاءة البشرة

يقال أيضاً إن كيت تستخدم منتج العناية الليلية بالبشرة Beuti Skincare منذ عام 2016، إذ يحتوي المنتج على زيوت الكاميليا الشيا والكرز المر والفراولة والرمان، وكلها تحتوي على مغذيات للبشرة تمنحها إضاءة ولمعاناً، كما يحتوي مضادات للاتهاب التي تمنع ظهور البثور، كما أنه خفيف ويُمكن استخدامه تحت المكياج.

 Beuti Skincare Beauty Sleep Elixir  موجود على أمازون مقابل 70 دولاراً، هو ليس رخيصاً، لكن بالنسبة للنتيجة التي ستحصلين عليها من استخدام بضع قطرات يومياً فإنه قد يستحق التجربة. 

كريم ترطيب البشرة من نيفيا

نعم، يبدو أن كيت أيضاً تستخدم منتجات شركة التجميل الألمانية نيفيا. إذ قيل إنها شوهدت في متجر تجميل واشترت كريم Nivea’s Pure & Natural Mousturizing Cream، الذي يوفر تغذية مكثفة للبشرة على مدار 24 ساعة، كما أن سعره ليس غالياً بالنسبة للمنتجات الأخرى. (حوالي 13 دولاراً على أمازون)

كريم محافحة التجاعيد بالأوكسجين

الجميع في عالم التجميل يؤكد أن كيت من محبات خط العناية بالبشرة السويسري كارين هيرزوغ، وأنها اقتنت منتجاته الغنية بالأوكسجين منه لسنوات، وقد أكدت الشركة نفسها هذا الأمر. على الرغم من حقيقة أن بشرتها المتألقة تعود جزئياً إلى اتباع نظام غذائي جيد والكثير من التمارين الرياضية، فمن المؤكد أن كريم مكافحة الشيخوخة هذا سيساعد في الحفاظ على التجاعيد.

كريم Karin Herzog Vita-A Anti-Aging Cream يبلغ سعره على موقع أمازون 81 دولاراً.

كريم Kiehl’s النهاري المضاد للإجهاد

على الرغم من أن كيت التي تحيا حياة الملوك قد لا تشعر بالإجهاد اليومي المعتاد، لكن جدول أعمالها الملكي مزدحم بالأعمال، لذلك قد تحتاج كريماً يحارب الإجهاد. وعندما شاركت خبيرة المكياج الخاصة بها بعض منتجاتها في مقطع فيديو على سنابشات، كان كريم Kiehl’s من بينها، وهو مستخلص نباتي مشتق بشكل طبيعي لتجديد البشرة مع الحماية من العوامل البيئية الضارة التي يمكن أن تؤدي إلى التهيج.

 Creme With Silk Groom يبلغ سعره بين 16 إلى 56 دولاراً على موقع الشركة حسب حجم العبوة. 

أقمشة تنظيف الوجه العضوية 

حيلة أخرى جمالية ربما تستخدمها كيت، وهي استخدام أقمشة تنظيف الوجه الطبيعية، إذ يقال إن دوقة كامبريدج من محبي تطهير وجهها بالفانيلا. في الواقع، تقول فنانة المكياج ليوم زفافها أرابيلا بريستون أنها أفضل طريقة لإزالة المكياج والأوساخ من بشرتك وتقشيرها بلطف وهي مفضلة كثيرًا على أي فرشاة تنظيف.تباع  CloudCloth على أمازون مقابل 15 دولاراً.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى