رياضة

سان جيرمان قادر على الفوز بالأبطال.. مدرب أرسنال السابق يرجع فشله إلى تقنية «الفار»

أرجع المدرب الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان وأرسنال السابق، عدم نجاحه مع الفريق الفرنسي إلى عدم تطبيق تقنية الفيديو المساعد «فار» بالشكل الكامل الذي توجد عليه الآن في الدوري الفرنسي ودوري الأبطال، مؤكداً أن فرقه تعرضت لظلم تحكيمي كبير أدى لفشل مسيرته معهما، فيما أكد على أن سان جيرمان قادر على الفوز بالكأس ذات الأذنين في أي موسم.

وقال إيمري لصحيفة Marca الإسبانية: «في كل سنة، بي إس جي يمكنه الفوز بلقب دوري الأبطال، خلال عملي موسمين مع الفريق، في الأول خرج الفريق أمام برشلونة، ولكن إذا تمت الاستعانة بتقنية الفيديو (فار) لتأهل باريس، وفي الموسم الثاني ودعنا البطولة أمام ريال مدريد، وأيضا إذا تواجدت ذات التقنية لصعدنا لدور الثمانية».

وواصل: «في الموسم الماضي، ودع بي إس جي البطولة أمام مانشستر يونايتد، وبدوني، وخسر رغم الاستعانة بالفار، لا أقصد الشكوى، لكن كل ما يحدث للفريق الباريسي مشاكل واردة في كرة القدم».

واستدرك المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي: «لكن هذا العام، أرى أن نيمار جونيور أكثر تركيزا، وبتسليط الضوء على التفاصيل، لقد قرأت لأول مرة منذ فترة طويلة، أنه لن يسافر إلى البرازيل للاحتفال بعيد ميلاده».

وأتم أوناي تصريحاته: «هذه الخطوة تعني أن نيمار بات أكثر اهتماما وتركيزا مع الفريق، أعتقد أنه قادر على قيادة الفريق الباريسي للقب هذا الام، مع تألق مبابي بجواره وكذلك دي ماريا وإيكاردي، إنه فريق رائع».

وعمل إيمري مدربا لباريس سان جيرمان خلال الفترة بين عامي 2016 و2018، واصطدم أكثر من مرة بالنجم البرازيلي حينها، حيث أدعى الإصابة في أوقات كثيرة غاب عنها عن الملاعب في فترة إيمري الذي تعرض لريمونتادا برشلونة الشهيرة والقاسية في تلك الحقبة السيئة التي درب بها البي إس جي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى