اخبار إضافيةالأرشيف

شيطان العرب يمول برنامج للإستهزاء بالدين للراقصة سما المصري في رمضان

اعداد
فريق التحرير
– شيطان العرب لن يتوقف عن خطته لتدمير ما تبقى في العالم العربي والإسلامي من قيم وأخلاق، فرغم تدخله في معظم الدول الإسلامية وتدميرها من اليمن إلى ليبيا إلى فلسطين مصر، والعمل على حصار قطر ومعاقبة حتى من يتعاطف معها من شعبه.
مرورا بالمؤامرات التي قام بها في سوريا من دعم الأسد تارة ودعم بعض الجماعات المسلحة لتقتتل فيما بينها في خطة ممنهجة لتدمير سوريا بالكامل.
آخر شطحاته هو تمويل برنامج ديني أثار الجدل تقدمه الراقصة سما المصري.
فقد كشف السياسي المصري وعضو اللجنة التأسيسية للدستور السابق، عمر عبد الهادي عن قيام ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بتمويل برنامج “أهل العلم” الذي من المقرر أن تقدمه الراقصة سما المصري خلال شهر رمضان المبارك.
وقال عبد الهادي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”محمد بن زايد يمول برنامج “اهل العلم” للراقصة سما المصري في رمضان برنامجها رؤية الامارات الحقيقة ان كان المفروض يعملوا برنامج لفيفي عبده او صافيناز احسن”.
وأضاف قائلا:” بن زايد لم يترك سبيلا ضد الله و رسوله الا و سلكه و اجتهد و انفق فيه ستكون حسرة عليه باذن الله”.
وكانت الراقصة سما المصري قد أعلنت قبل أيام عن تقديمها برنامجاً في شهر رمضان، ناشرة البرومو الترويجي لبرنامجها الذي يحمل اسم “أهل العلم”.
وظهرت “سما” خلال البرومو الذي نشرته على قناتها الرسمية على “يوتيوب” وهي ترتدي الحجاب وقالت خلاله: “برنامجنا جديد وغريب عليّ وعليكوا، وتابعت: “وفوق كل ذي علم عليم”. وأضافت: “ليه بتحكموا على الموضوع قبل ما تشفوه، وأنا متأكدة إنه هيعجبكم”.
وختمت البرومو: “لا حياء في العلم لا حياء في الدين، وانتظرونا في رمضان برنامج أهل العلم”

وفور طرح “البرومو” الخاص بالبرنامج، رفض أحد علماء الأزهر الشريف، ما أعلنته “سما المصري”، حول تقديمها برنامجاً دينياً في شهر رمضان، معتبراً أن “ما يحدث من علامات الساعة”.
وقال الشيخ ياسر القاضي إنّ “ما يحدث من علامات الساعة ان يتحدث الفنان والمغني والراقصات في أمور الدين”.
وخلال مداخلة هاتفية على قناة “الحدث اليوم”، دعا القاضي أعضاء مجلس النواب، الى إصدار تشريع تطبيق من شأنه ان يمنع الفنانين التحدّث في الأمور الدينية.
وأكد أستاذ الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر الدكتور عبد الحميد محسن “كيف تقوم راقصة لها فيديوهات يعاقب عليها القانون بتهمة خدش الحياء العام، ثم تقوم بتقديم برنامج ديني، تحت حجة حرية الرأي والتعبير”، موضحا أن الأزهر لا بد أن يكون له موقف صارم في حالة إذاعة البرنامج، سواء معها أو مع من يظهر معها ممن يدعون بأنهم علماء أو دعاة .
من جهته، علق المحامي بالنقض نبيه الوحش على البرنامج بأنه سبق أن صدر حكم قضائي من محكمة القضاء الإداري بأن سما المصري سيئة السمعة، مضيفا في تعليق لقناة العاصمة أنه بناء على هذا الحكم، سبق أن تم استبعادها من انتخابات البرلمان الماضية، كما تم الضغط عليها العام الماضي لإلغاء الفكرة ذاتها، وهو ما يجب أن يحدث هذا العام أيضا، ولكن بشكل يوقف تكرار هذه المهزلة.

ودعا المحامي والناشط الحقوقي، عمر فتحي، الأزهر وباقي المؤسسات المعنية للتصدي لهذه الكارثة الأخلاقية، وقال إنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام، يتهم فيه الراقصة بازدراء الأديان، والاستهزاء بقدسية شهر رمضان، كما سيتقدم بدعوى قضائية لمحكمة القضاء الإداري، لوقف عرض البرنامج، ومعاقبة القناة الفضائية التي سوف تقوم بإذاعته.

شاهد بالفيديو :أقوى مقدمة لمذيع الجزيرة “رمضان أحلى مع سماء المصري وأفيخاي أدرعي”

https://www.youtube.com/watch?v=yBVIcD49stY

سخر مذيع قناة الجزيرة الإعلامي نزيه الأحدب من قيام الراقصة المصرية الشهيرة سما المصري تقديم برنامج ديني في شهر رمضان المبارك على القنوات المصرية التابعة للحكومة المصرية ؛ ومن مدح أفيخاي أدرعي الاعلام المصري وعلى رأسه قائد وزعيم الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح خليل السيسي بسبب موافقته على البرنامج ونشره عبر وسائل الاعلام المصرية.
هذا وقد قال الاعلامي الدكتور نزيه الأحدب في برنامجه الذي يذاع ويبث عبر شاشة وقناة الجزيرة الفضائية القطرية فقال ” تعتزم الراقصة سما المصري تقديمه في رمضان، ويقول أحدهم: لم تشتغل الراقصات بالوعظ الديني، إلا لاشتغال بعض الوعاظ بالرقص، على إيقاع السلطة “.
بدأت سما المصري تصوير برنامج ديني اجتماعي بعنوان “أهل العلم” هو تجربتها الأولى في مجال تقديم البرامج ؛ كما وأفرجت سما عن الصور الأولى من الحلقات التي تم تصويرها وتبدو فيها وهي ترتدي الحجاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى