رياضة

صالة رياضية في منزل لاعب النصر السابق تثير الجدل حول ثروات الرياضيين في السعودية

أثار فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حديثاً، عن صالة رياضية في منزل اللاعب خالد الغامدي الجدل بين السعوديين، حول ما يجنيه لاعبو كرة القدم، وثرواتهم المتضخمة التي لا تتناسب مع مردودهم في الملاعب.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو للاعب خالد الغامدي، الظهير الأيمن لفريق الفيصلي، ولاعب النصر السابق، يستعرض فيها إمكانات الصالة الرياضية الفخمة التي أنشاها في منزله الفاخر، التي تكلفت حوالي 80 ألف ريال سعودي.

— خالد الغامدي لاعب الفيصلي يجهز صالة رياضية في منزله بـ 80 ألف ريال??️‍♂️?.. pic.twitter.com/o4lfrg31qD

وأثار الفيديو جدلاً واسعاً بين المتابعين، ففريق يرى أن من حق اللاعب الاستمتاع بثروته التي جناها بطريقة شرعية مثل باقي اللاعبين في الملاعب السعودية سواء من المواطنين أو الأجانب.

اللاعبين بيوتهم قصور ماشاء الله ✋?

بينما رأى آخرون أن ما فعله اللاعب نوع من التفاخر بثروته، في وقت يعاني فيه كثير من السعوديين من ظروف سيئة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في أنحاء المملكة، وما تبعه من إجراءات احترازية مشددة، أضرت بأعمال الكثير من السعوديين والمقيمين.

هذا بيت ولا قصر؟ تف ماشاء الله

وذهب البعض إلى أنه كان من الأفضل للاعب الغامدي التبرع بقيمة إنشاء الصالة الرياضية للفقراء، بدلاً من التفاخر بامتلاك ما لا يستطيع الكثيرون امتلاكه في السعودية.

والله خسارة عالفاضي لو متبرع فيها ابرك له

بينما رأى فريق ثالث أن مشكلة الغامدي الذي فاز مع النصر بلقبين في الدوري السعودي للمحترفين موسمي 2013/ 2014 و2014/ 2015، ليست في أنه يملك ثروة مكنته من امتلاك فيلا فخمة وإنشاء صالة رياضية خاصة فيها، وإنما في أن مستواه الكروي سواء حينما كان مع النصر أو حتى الآن مع فريق الفيصلي لا يؤهله ليكون بين لاعبي النخبة في المملكة.

من زين مستواك ظهير ماتعرف شي اسمه اوفر او اسيست الحمد لله ان الشامخ فكنا منك

الطريف أن الأمر لم يخلُ من سجال بين مشجعي النصر والهلال، الناديين الغريمين في العاصمة السعودية الرياض، ما بين دفاع بعض مشجعي النصر عن اللاعب وحقه في امتلاك ما يريده، وهجوم مشجعين آخرين عليه لرحيله عن النادي الملقب بـ”العالمي”، في الوقت الذي سخر فيه من اللاعب بعض جماهير الهلال، وطالب آخرون من جماهير الزعيم الكروي في السعودية بضمه لصفوف الهلال بدلاً من الظهير الأيمن الحالي للفريق الأزرق، الدولي السعودي محمد البريك، الذي لا يحظى بقبول واسع لدى جماهير حامل لقب دوري أبطال آسيا.

كله من خيرات النصر وكحيلان كنت ساكن في الثقبة ايام القادسيه اخذك كحيلان تعويض لياسر الشهراني المخلص ولا انت خاين قليلة فيك

عاد ليت في جهاز واحد يعلمك الاوفر ?

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى