رياضة

صديق إبرا القديم.. وكيل قائد سان جيرمان يمنح الأمل لميلان في عودته إلى سان سيرو

منح باولو تونيتو، وكيل أعمال البرازيلي تياغو سيلفا قائد باريس سان جيرمان الفرنسي، الأمل لنادي ميلان بتلميحه إلى إمكانية عودة لاعب الروسونيري السابق إلى الفريق خلال الصيف المقبل، وذلك بعدما أبدى مسؤولو النادي اللومباردي رغبتهم في عودة سيلفا إلى سان سيرو من خلال صفقة مجانية.

وقال تونيتو خلال تصريحاتٍ أبرزها موقع Football Italia الإيطالي: “الرحيل عن سان جيرمان بعد انتهاء العقد؟ في الوقت الحالي، لم نتحدث عن التجديد مع إدارة باريس، تياغو يرغب في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لكنه لا يرفض الاحتمالات الأخرى”.

وأضاف باولو: “العودة إلى ميلان؟ إنها فرضية وهي عودة رومانسية. إن تياغو كانت لديه دائماً علاقة رائعة مع الروسونيري. وإذا لم نجدد مع سان جيرمان فسيكون كل شيء ممكناً”.

وكان ميلان قد فكر في استعادة خدمات قائده السابق؛ لتعزيز صفوفه وإرضاء صديقه المقرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الروسونيري، في الصيف المقبل.

ويبحث ميلان استعادة خدمات سيلفا خلال صفقة مجانية، حيث ينتهي عقده في الصيف المقبل، ولا تنوي إدارة باريس منحه عقداً جديداً.

وأوضح الموقع أن سيلفا طلب من النادي التجديد مدة عامين، لكن ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يرى أن دور المدافع البرازيلي قد انتهى مع باريس، ويجب التركيز على لاعب آخر للمستقبل.

يُذكر أن تياغو سيلفا سبق أن زامل إبراهيموفيتش في ميلان وسان جيرمان، كما سبق أن صرح المهاجم السويدي بأن تياغو هو سبب موافقته على اللعب في حديقة الأمراء.

ويحاول ميلان، خلال الفترة القادمة، العودة إلى سابق عهده وأمجاده الماضية، بعد فترة طويلة من الغياب المحلي والأوروبي بشكل مهين لعملاق إيطاليا وثاني أكثر الأندية فوزاً بدوري الأبطال بعد ريال مدريد صاحب الـ13 لقباً في الكأس ذات الأذنين.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى