منوعات

عاصي الحلاني يفاجئ جمهوره بصورة عائلية نادرة ويعلق عليها: المال والبنون زينة الحياة الدنيا

نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، الإثنين 22 يونيو/حزيران 2020، صورة عائلية قديمة جمعت النجم بزوجته كوليت بولس وأولاده ماريتا ودانا والوليد، تعود إلى عدة سنوات مضت.

الحلاني نشر الصورة النادرة وعلق عليها قائلاً: “المال والبنون زينة الحياة الدنيا.. صورة من الذكريات الجميلة مع الحبايب”.

وتفاعل الكثير من المتابعين مع الصورة مبدين إعجابهم بأجواء المحبة والتعاون التي تسود أوساط أفراد الأسرة. 

المال والبنون زينة حياة الدنيا..
صورة من الذكرايات الجميلة
مع الحيايب ?❤️@colettehallani @marittahallani @DanaHallani @alwalidhallani #عاصي_الحلاني #assielhallani pic.twitter.com/9ADvThiE2n

وكان النجم اللبناني قد احتفل بعيد الأب برسالة مؤثرة إلى والده المتوفى، أكد فيها اشتياقه وحنينه إليه، داعياً له بالرحمة والمغفرة.

ونشر الحلاني عبر حسابه على تويتر صورة قديمة وهو يقبل يد والده، صحبها بتعليق: “أبي.. أردت أن أكتب عنك فارتعشت يداي كيف أصفك وماذا أقول عنك، ارتجف قلبي.. ففيه من المشاعر لو بحت بها لملأت الأرض اشتياقاً وحنيناً، هل أخبرك كم أشتاق إليك؟ أم أخبرك عن حنيني لرؤية عينيك أم أخبرك عن لهفة أذني لسماع صوتك وهيبتك وطيفك الذي لا يفارقني أبداً.. رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه”.

ابي أردت ان اكتب عنك فإرتعشت يداي كيف أصفك وماذا اقول عنك إرتجف قلبي ففيه من المشاعر لو بحت بها لملأت الأرض أشتياق وحنين هل أخبرك كم اشتاق إليك أم أخبرك عن حنيني لرؤية عينيك أم أخبرك عن لهفة أذني لسماع صوتك وهيبتك وطيفك الذي لا يفارقني ابداً ..
رحمك الله واسكنك فسيح جنانه ? pic.twitter.com/WYEXP5wFzb

الحلاني انتهى مؤخراً من تصوير ثاني أغنيات ألبومه الجديد “رجعتيني لبدايتي”، والأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان حسان عيسى، إخراج أحمد المنجد، ومن المقرر أن يتم طرحها في الأيام المقبلة على القنوات الفضائية.

وكان عاصي الحلاني قرر تأجيل طرح ألبومه الجديد جراء فيروس كورونا وكذلك بسبب الأوضاع اللبنانية التي تمر بها البلاد هناك.

كما ذكر أنه يرغب في إجراء  بعض التعديلات الطفيفة على الألبوم، حيث سيضم أغنيتين جديدتين وحذف بدلاً منهما أغاني أخرى تم اختيارها من قبل، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم بشكل نهائي في أواخر العام الجاري. 

في سياق آخر يحصد عاصي الحلاني في الفترة الراهنة نجاح أغنيته الجديدة “بعشقك”، التي طرحها منذ أيام عبر المتاجر الموسيقية الكبرى، وحقق كليب الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى