منوعات

علاقة تخللها الكثير من الدراما وكسرت قلب طرف ثالث.. ماذا تعرف عن هايلي بالدوين وجاستن بيبر؟

هناك الكثير من العلاقات السعيدة التي بُنيت على تعاسة آخرين، مثل علاقة أنجلينا جولي وبراد بيت، التي بُنيت على أنقاض قلب جينيفر آنستون المحطم، وعلاقة هايلي بالدوين وجاستن بيبر، التي بُنيت على حساب سعادة سيلينا غوميز، التي يشاع أنها لم تتجاوز الماضي حتى الآن.

 وبما أن سيلينا وبيبر قد ارتبطا وهما لا يزالان في سن المراهقة، فمن الطبيعي ألا تتسم علاقتهما بالنضج، وأن تمر بمطبات ساعدت هايلي بالدوين في النهاية لتصبح زوجة لواحد من أكثر المغنين الشباب شهرة في العالم.

عندما التقت عارضة الأزياء هايلي بالدوين بالمغني جاستن بيبر للمرة الأولى كانت في الرابعة عشرة من عمرها فقط، حيث قدَّمها والدها للمغني اليافع في كواليس The Today Show، وكان ذلك في عام 2009.

أما اللقاء الثاني فقد رتَّبه والدها أيضاً، وكان في عام 2011، عندما حضرت هيلي العرض الأول لفيلم Bieber’s Never Say Never، في مدينة نيويورك، والتقطت صورة مع جاستن بيبر برفقة والدها.

في ذلك الحين لم تكن هناك فرصة لدخول هايلي إلى حياة المغني الشاب، فقد كان قد بدأ يواعد للتو المغنية سيلينا غوميز.

من المفارقات أن هايلي بالدوين كانت من الداعمين -على الأقل ظاهرياً- لعلاقة جاستن بيبر وسيلينا غوميز، فقد كانت هذه العلاقة حديث وسائل الإعلام والمشاهير على السوشيال ميديا منذ بدايتها حتى نهايتها في 2014، بسبب الشهرة الواسعة التي امتلكها الثنائي.

فقد أبدت هايلي دعمها للثنائي في تغريدة على تويتر قالت فيها: “لا يهمني ما يقوله أي شخص، ولكن جاستن بيبر وسيلينا غوميز معاً يمثلان تعريفاً لحلم المراهقات”.

في العام الذي أعلن فيه الثنائي الأشهر آنذاك الانفصال، كان جاستن بيبر غالباً ما يتسكع مع عائلة جينير.

وفي الوقت الذي انسحبت فيه سيلينا من هذه الدائرة الاجتماعية، وألغت متابعتها لكل من كيندال وكايلي جينير وحذفت صورهما، كانت هايلي قد أصبحت صديقة مقربة لهما، الأمر الذي مكنها من التقرب من جاستن أيضاً.

ولم تمض سوى شهور قليلة قبل أن تبدأ الشائعات بالانتشار حول علاقة عاطفية تجمع هايلي بالدوين وجاستن بيبر، الذي انفصل منذ فترة قصيرة عن حبيبته سيلينا.

نفت بالدوين الشائعات وقالت إنهما مجرد صديقين، لكن بعد تصريحات بالدوين تلك نشر جاستن صورة لهما وهما يبدوان أكثر من صديقين، وقد شوهد الثنائي في عدة مناسبات معاً، ما أثار الكثير من الشائعات حول كونهما أكثر بكثير من مجرد أصدقاء.

A post shared by Kendall (@kendalljenner) on Jan 22, 2015 at 10:17pm PST

في عام 2015 كان جاستن بيبر قد أمضى عاماً كاملاً بعيداً عن سيلينا وبرفقة هايلي، لكنه مع ذلك عندما ظهر في برنامج إيلين الشهير للترويج لألبومه الجديد اعترف أن ثلاث أغاني من الألبوم كُتبت من أجل سيلينا، وهي أغنية What Do You Mean، وSorry، وMark My Words.

وبعد المقابلة بفترة قصيرة شوهد بيبر يتجول مع سيلينا في شوارع لوس أنجلوس، لكن بعد ذلك بشهر واحد نشرت هايلي بالدوين صورةً لها وهي ترتدي بنطالاً لجاستن بيبر، وهو ما أكد الشكوك حول وجود علاقة بينهما، الأمر الذي لم يعترف به الثنائي بشكل رسمي حتى عام 2016.

Hiii Sham

A post shared by Hailey Baldwin Bieber (@haileybieber) on Dec 20, 2014 at 2:01pm PST

بعد مُضي 6 أشهر على علاقتهما، يبدو أن بالدوين وبيبر انفصلا، وألغيا متابعة بعضهما البعض على إنستغرام.

وفي تلك الفترة كان هناك اتصال بين سلينا وغوميز، اللذين عادا لإنهاء علاقتهما مرة أخرى في 2018، لتعود هايلي وتظهر في دائرة الضوء مرة أخرى، وتدّعي أنها وبيبر صديقان فقط.

لكنّ هذين “الصديقين” سرعان ما أعلنا خطبتهما في العام نفسه. 

Was gonna wait a while to say anything but word travels fast, listen plain and simple Hailey I am soooo in love with everything about you! So committed to spending my life getting to know every single part of you loving you patiently and kindLY. I promise to lead our family with honor and integrity letting Jesus through his Holy Spirit guide us in everything we do and every decision we make. My heart is COMPLETELY and FULLY YOURS and I will ALWAYS put you first! You are the love of my life Hailey Baldwin and I wouldn’t want to spend it with anybody else. You make me so much better and we compliment eachother so well!! Can’t wait for the best season of life yet!. It’s funny because now with you everything seems to make sense! The thing I am most excited for is that my little brother and sister get to see another healthy stable marriage and look for the same!!! Gods timing really is literally perfect, we got engaged on the seventh day of the seventh month, the number seven is the number of spiritual perfection, it’s true GOOGLE IT! Isn’t that nuts? By the way I didn’t plan that, anyways My goodness does feel good to have our future secured! WERE GONNA BE BETTER AT 70 BABY HERE WE GO! “He who finds a wife finds a good thing and obtains FAVOR from the Lord!” This is the year of favor!!!!

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on Jul 9, 2018 at 3:14pm PDT

بعد علاقة متأرجحة للغاية، يبدو أن الثنائي قرّرا الاستقرار مع بعضهما أخيراً، فبعد إعلان الخِطبة علق بيبر على مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا أعشق كل شيء فيكِ، لذا سألتزم بقضاء حياتي في التعرف على كل التفاصيل التي تخصك”، لتردَّ هايلي “لست متأكدة مما فعلته في الحياة لأستحق مثل هذه السعادة، لكنني ممتنة تماماً لله لمنحي مثل هذا الشخص الرائع ليشاركني حياتي”.

احتفل الزوجان رسمياً بزفافهما في 2019، وقد ارتدت هايلي فستاناً فخماً طرزت على ذيله عبارة “حتى يفرقنا الموت”، وأنفق بيبر قرابة 5 ملايين دولار على قصر الزوجية الخاص بهما.

مع ذلك لاحقت بيبر الشائعات التي تقول إنه لم يستطع تجاوز سيلينا بعد، لكن في الغالب تلك الشائعات مجرد أقاويل مبالغ فيها، فالمغني الشاب يبدو سعيداً للغاية بزواجه من هايلي، وقد أكد الثنائي أنهما تجاوزا الدراما التي حدثت في الماضي وأصبحا أكثر نضجاً.

Happy birthday babes! You make me want to be better everyday! The way you live you life is so attractive.. ps you turn me on in every way ???? next season BABIES

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on Nov 22, 2019 at 12:25pm PST

في حين تجاوز جاستن بيبر حبه الذي دام لسنوات مع سيلينا غوميز وتزوج بأخرى، يبدو أن سيلينا لم تنس، وظلّت لفترة طويلة تحاول التعافي.

وبعد أن أصدرت أغنيتها Lose You to Love Me التي تتحدث فيها عن ماضيها مع جاستن بيبر، نشرت بالدوين أغنية I’ll Kill You “سأقتلك” على ستوري إنستغرام الخاص بها، لتبدأ الفتاتان سلسلة من الدراما والرسائل المبطنة، لكن في النهاية، ربما حان الوقت بالنسبة لسيلينا كي تتجاوز الماضي وتبدأ مرحلة جديدة في حياتها. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى