رياضة

على طريقة مانشستر سيتي.. نادي الوداد المغربي ينتقم من «سابقة الترجي» بتحية نجم الزمالك

قام نادي الوداد البيضاوي المغربي بالانتقام معنوياً من فريق الترجي التونسي، الذي فاز عليه في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، النسخة الماضية، بقرار من الكاف، بعد أزمة كبيرة في التحكيم بنهائي البطولة.

وأشاد حسابه الرسمي بلاعبه السابق ونجم الزمالك الحالي أشرف بن شرقي، بعد تألقه في مباراة الفريقين بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، حيث أحرز هدفاً وحصل على ركلة جزاء حاسمة جاء منها الهدف الثالث.

واقتنص الزمالك المصري فوزاً مثيراً على حساب ضيفه الترجي التونسي، بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة باستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت صفحة الوداد الرسمية على “فيسبوك” صورة بن شرقي، وقالت “ده شقاوة قديمة”، وذلك على طريقة حساب نادي مانشستر سيتي، الذي قام بالأمر نفسه مع المدرب بيب غوارديولا، عندما فاز على ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في معقله 2-1، حيث اعتاد على ذلك مع فريقه الأسبق برشلونة.

وتألق بن شرقي في صفوف الوداد من قبل، وقاده للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2017 على حساب غريم الزمالك التقليدي، الأهلي المصري، وقدم بطولة كبيرة احترف بعدها في الهلال السعودي، قبل أن يتجه للدوري الفرنسي، ثم اللعب في الفريق الأبيض المصري.

على الجانب الآخر، أكد مجدي تراوي، المدرب المساعد لنادي الترجي، أنَّ الحكم المغربي رضوان جيد جاء من أجل مهمة خاصة، وهي خسارة فريقه بفارق كبير لإخراجه من البطولة الإفريقية.

وقال تراوي في تصريحات تلفزيونية في أعقاب الخسارة: “جيد كان سبباً رئيسياً في هزيمة الترجي، منذ أن علمنا بتعيين جيد للمباراة علمنا أنَّ هذا الحكم سيأتي من أجل مهمة خاصة. الكل يعلم من أين هذا الحكم.. ولماذا تمّ تعيينه”.

وشهدت أروقة فريق الترجي حالة من الغضب الشديد، بعدما اتهموا الحكم المغربي رضوان جيد بالتسبب في الخسارة، حيث رأوا أنَّ هدف أشرف بن شرقي (الثاني للزمالك) جاء من مخالفة عليه مع خليل شمام، واعترض لاعبو الترجي كثيراً على الحكم عقب احتساب الهدف، ودخلوا في مشادات معه، ترتَّب عليها طرد اللاعب محمد علي بن رمضان في الدقيقة (73).

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى