آخر الأخبارالأرشيف

عودة مسيلمة الكذاب ..إبراهيم عيسى يعاود الهجوم على الملك سلمان

يبدو أن إبراهيم عيسى هوايته هى التشكيك فى كل شيئ بدأ بالدين وانتهى ‎الى ماهو يدر عليه دخلا ، بلا ضمير او مهنية

ان مجموعما كتبه إبراهيم عيسى على الشيخ الشعراوى فى كتابه ( أفكار مهددة بالقتل ) تبين لنا تملقه ونفاقه لأصحاب السلطة والمال والجاه

فقد شن إبراهيم عيسى اعلامى النظام المصرى هجوماً لاذاعاً، على السعودية، والملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، في اعقاب تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الأخيرة خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه بنظيره المصري في القاهرة، حول موقف بلاده من الازمة السورية.

وانتقد عيسى “تناقض السعودية في عدم قبولها بالتدخل الروسي في سوريا لحماية النظام السوري، بينما أتت بمقاتلين من الشيشان ومن تونس ومن كل جنسيات الأرض ورمم الإرهاب في العالم ليقاتلوا نظام الأسد”، على حدّ تعبيره.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأبو حمالات ابراهيم عيسى وهو يتحدث عن العمليات العسكرية التي تقودها السعودية في اليمن موجّهاً كلامه للملك السعودي: “أنت مالك ومال اليمن 8 شهور بتدمر اليمن حرام عليك”!

يشار الى أن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قال إن الموقف المصري يتطابق مع الموقف السعودي بشأن الملف السوري، مؤكدا أن تطبيق اتفاق جنيف 1 يبقى المرجع الرئيسي لحل الأزمة.

وكان إبراهيم عيسى قد شن من قبل هجومًا على المملكة العربية السعودية، قائلًا إن الفكرة الوهابية السلفية التي خرجت من السعودية هي أصل كل الإرهاب على الأرض.

وأضاف عيسى، خلال برنامجه “25 – 30″، على قناة “أون تي في”، قائلًا: “عايزين يخلوا الستات كلها منقبات، إحنا مالنا، هم أحرار يعملوا اللي هم عايزينه، ودي الأراضي المقدسة التي تهفو إليها قلوب جميع المسلمين”.

وتابع: “لما نروح نحترم مبادئهم وتقاليدهم وأفكارهم وتصرفاتهم، ونبقى ضيوف الرحمن، وضيوف المملكة، لكن المملكة تيجي لينا ليه، الوهابية تيجي عندنا ليه”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=W3wsN5i0-jc

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى