آخر الأخبارالأرشيف

فضيحة بجلاجل.. السيسي على خطى مبارك هذا استعان بموجه في التعليم والأخير بـ”مجند”

كشف موجه التربية والتعليم سيد أحمد سيد، والذي قام بدور الفلاح في افتتاح عبد الفتاح السيسي لمشروع الـ1.5 مليون فدان، عن المقابل الذي حصل عليه مقابل أدائه الدور، مؤكدًا أن قائدًا كبيرًا بالقوات المسلحة وعده بـ5 من الماعز وبقرتين. !!

وقال سيد أحمد، في حوار له مع جريدة “التحرير” إن علاقته بالزراعة مجرد توريد بعض المواد الغذائية لمشروع استصلاح الأراضي بالفرافرة، وليس لديه أراضٍ زراعية، كما أن المنزل الذي استقبل فيه السيسي ليس ملكًا له.

temp1

وقال: “المنزل ليس ملكًا لي، ومساحته 200 متر، منها 100 متر حظيرة للحيوانات، والمساحة المتبقية للسكن، وهو عبارة عن 3 غرف نوم وصالة كبيرة ومطبخ وحمام، والحيوانات التي في المنزل ليست ملكي أيضًا، وهي 5 ماعز وبقرتان، ومجموعة من الطيور، وقد سلموني المنزل بالحيوانات التي فيه.

وتابع: “غادرت المنزل مباشرة بعد لقائي الرئيس، لكن اللواء كامل الوزير (رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة)، أخبرني بعد رحيل الرئيس، بأنهم سيسلمونني الحيوانات التي كانت في المنزل بالتقسيط.

وانتقد نشطاء على مواقع التواصل السيسي مشبهين إياه بالمخلوع مبارك الذي اصطحب هو الأخر فلاحا معه أثناء زيارته لمحافظة المنيا عام 2009، خلال تفقد عدد من المشروعات في عروس الصعيد، وتبين بعد الزيارة أن الفلاح مجند في الداخلية تم إعداده كي يظهر في صورة فلاح بسيط يلتقى رئيس الجمهورية. !!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى