منوعات

فيديو مؤثر لطفلة تائهة في عرض البحر والأمواج تحركها.. نجت بأعجوبة من سفينة وجدتها بالمياه

نجت طفلة بأعجوبة في اليونان بعدما وجدت نفسها وحيدة في عرض البحر، بعدما فلتت من أنظار والديها وسحبتها المياه إلى العمق، لينقذها بالون سباحة على شكل وحيد القرن، وعبّارة كانت بمثابة طوق النجاة للفتاة. 

إنقاذ الفتاة: وسائل إعلام يونانية ذكرت، الإثنين 24 أغسطس/آب 2020، أن الحادثة وقعت يوم الأحد الفائت بالقرب من سواحل اليونان قبالة بلدة أنتيريو في خليج كورينث.

موقع  Greek City Times اليوناني قال إن الطفلة تبلغ من العمر نحو 4 سنوات، وأشار إلى أنها ووالديها كانوا يسبحون، لكن لم ينتبها لها عندما بدأت التيارات المائية تسحبها، ولم يدركا أنها أصبحت بعيدة عنهما إلا بعدما دفعتها التيارات إلى وسط المياه. 

عقب ذلك اتصل والدا الفتاة بسلطات الميناء وأخبرا عن فقدانهما لابنتهما، وبدورها أبلغت السلطات قبطاناً لإحدى العبّارات المحلية، وبالفعل وجدت العبّارة الطفلة. 

في مقطع فيديو حقق انتشاراً واسعاً على شبكات التواصل، أظهر الفتاة وهي تتمسك ببالون السباحة في عرض البحر، وعلى ما يبدو أنها كانت مُحافظة على هدوء أعصابها، وكانت العبّارة تقترب منها لإنقاذها. 

مشاعر من الخوف: قبطان العبّارة غريغوريس كارنيسيس قال، في تصريح لوسائل إعلام محلية، إنه عندما اقترب من ميناء أنتيريو تلقى إخطاراً من السلطات بأن التيارات المائية سحبت الطفلة، مضيفاً أنه حدد مكانها وذهب مباشرة لإنقاذها. 

أشار كارنيسيس إلى أن الفتاة كانت في حالة صدمة عندما شاهدوها في المياه، وقال إنها صرخت عندما اقتربت منها العبّارة، وفقاً لما ذكره موقع Greece.Greekreporte

بعد سحبها من المياه، تمت إعادة الطفلة إلى والديها وهي سليمة، وقال قبطان العبّارة إن والديها كانا في حالة صدمة أيضاً.

وبحسب وسائل إعلام يونانية، فإن واقعة مشابهة حدثت، عندما التقطت العبّارة مؤخراً رجلاً مُسناً من البحر جرفته التيارات المائية أيضاً عن المنطقة، وكان يستمتع وهو يطفو على سطح المياه في البحر. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى