منوعات

كاميرات المراقبة تسجل لحظة إنقاذ رجل لكلب عَلِق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته

أنقذ رجل في الولايات المتحدة كلب جارته بعد أن علق رسنه (الحبل الذي يربط منه) في المصعد، ونشر على تويتر مقطع واقعة الإنقاذ الدرامية التي سجلتها كاميرات المراقبة.   

ظهر في الفيديو جوني ماتيس يخرج من المصعد في البناية التي يسكن فيها في مدينة هيوستن، بولاية تكساس، في نفس الوقت الذي دخلت فيه جارته إلى المصعد، لكن كلبها الذي كان مربوطاً بحبل طويل، فشل في اللحاق بصاحبته قبل أن يغلق باب المصعد.     

وقد بادر ماتيس للتصرف على الفور، وتمكن من فك الكلب من الرسن قبل تحرك المصعد لأعلى، وفق الفيديو الذي نشرته صحيفة The Guardian البريطانية.

إذ قال ماتيس لشبكة CNN الأمريكية: «عندما دخلت صاحبة الكلب إلى المصعد، كنت أنظر إلى الكلب لأنه لطيف. وحينها لاحظت أنَّ الرسن طويل، لكنني لم أكن أفكر أنَّ الكلب لن يتمكن من اللحاق بالمصعد».

فيما أضاف ماتيس: «حركني حدسي على الفور، وأمسكت بالرسن. كان فراؤه كثيفاً؛ ولهذا السبب استغرقت بعض الوقت لأنتزع ذراع الرسن من رقبة الكلب، وحين فعلت، تركت الرسن. يمكنك أن تراه في الفيديو يتحرك مع المصعد لأعلى».

كما كتب ماتيس على تويتر أنَّ صاحبة الكلب «بدأت في الصراخ بمجرد إغلاق الباب وكانت تنتحب بصوت عال عندما هبط المصعد مرة أخرى؛ فقد راودتها أسوأ فكرة». وقال: «أنا شاكر أنني كنت هناك في اللحظة المناسبة لأساعد».

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى