منوعات

كانت طفلة جامحة “تتناول الكحول وتدخن الحشيش”.. صور ورسائل نادرة لنجمة هوليوود أنجلينا جولي

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الأربعاء 29 يوليو/تموز 2020، مجموعةً نادرةً من الصور والرسائل التي تتعلق بالنجمة الهوليوودية أنجلينا جولي لم تُرَ من قبل، إذ كشفت عن تمرّدها أثناء مُراهقتها قبل أن تُصبح ممثلة أيقونية.

يمكن رؤية بطلة فيلم Maleficent في سن الـ14 في الصور وهي تحتسي المشروبات الكحولية مع الأصدقاء وتتناول البيتزا وتسترخي على السرير، بل وتلتقط الصور أمام إحدى المقابر. 

أمّا في الرسائل والبطاقات البريدية التي أرسلتها لأصدقائها المقربين في سنوات مراهقتها، فقد كتبت الممثلة البالغة من العمر 45 عاماً، عن صُداع ما بعد الكحول الذي كان يصيبها، والرجال الذين انجذبت إليهم، وعلاقتها المختلة مع عائلتها.

التقى المصدر، الذي قدّم الصور والرسائل النادرة لصحيفة “ديلي ميل” بشرط عدم الكشف عن هويته، بأنجلينا جولي لأول مرة عندما ارتادا مدرسة “إل روديو المتوسطة” في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وأصبحا صديقين مقرّبين، ووصف جولي بأنها “غريبة الأطوار وجميلة”، مع اهتمامها بالجانب السوداوي من الحياة.

أضاف المصدر أن أنجلينا الصغيرة كانت طفلة جامحة، تتناول الكحول وتدخن الحشيش في سن المراهقة المبكرة، وفي الوقت نفسه كانت دائماً سخية تُقرض الأصدقاء المال في الكثير من الأحيان، وتُعطي للمشرّدين.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى