منوعات

كندة علوش وعمرو يوسف يكشفان عن وجه ابنتهما في عيد ميلادها الأول

كشف الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش عن ملامح طفلتهما، في أول ظهور لوجه الطفلة حياة بعد إتمامها عاماً.

إذ شاركت الممثلة السورية صورتها مع حياة عبر حسابها على إنستغرام، ورغم أن الصورة كانت والطفلة لا تزال في الشهور الأولى بعد ولادتها، إلا أنها الأولى التي تُظهر وجهها.

وكتبت علوش على الصورة: «لا أصدق أنه مر عام.. الحمد لله على أحلى هدية الله أرسلها لنا.. الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها.. الله يخليلكم ولادكم ويطعم كل مشتهي.. حياة عمرو يوسف».

ماعم صدق انو مرت سنة.. ❤️ الحمدلله على أحلى هدية الله بعتلنا ياها.. الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها ???? الله يخليلكم ولادكم ويطعم كل مشتهي ????❤️❤️??? #حياة_عمرو_يوسف #babyhayat (بهي الصورة عمرا أسبوع )

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on Nov 1, 2019 at 4:44am PDT

لكن ملامح الطفلة وهي في عامها الأول ظهرت بشكلٍ أوضح في صورة شاركها زوجها الممثل المصري عبر حسابه بإنستغرام. وقد حرص زملاؤهم الفنانون على تهنئتهم بعيد ميلادها في التعليقات.

Happy birthday my love ❤️ today she is one year حبيبتي تمت سنة ❤️#حياة_عمرو_يوسف #عمرو_يوسف Photo taken by my dear friend the talented @hasanamin86

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on Nov 1, 2019 at 12:32pm PDT

وفي 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، أعلن يوسف أن كندة وضعت مولودتها الأولى بنشره صورة له وهو يحمل ابنتهما، ولم يظهر الوجه كاملاً، مكتفياً بلقطة من الجانب للطفلة الصغيرة.

الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة ❤️ It’s a baby girl ? ❤️

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on Nov 2, 2018 at 8:28am PDT

وكما يحرص الزوجان حالياً على عدم إظهار ملامح طفلتهما، فقد حرص الثنائي اللذان تزوجا في يناير/كانون الثاني 2017، أيضاً، على إبقاء خبر الحمل بعيداً عن الجمهور، ثم اضطرا للإعلان عنه في الأشهر الأخيرة بعد انتشار الخبر بالخطأ عن طريق أحد أصدقائهما.

فكانت كندة تكتفي بنشر صور وجهها فقط دون إظهار كامل جسدها، إلى أن كشف الكاتب المصري عباس أبوالحسن الخبر، دون أن ينتبه بعد نشره فيديو لعيد ميلاد شقيقته، ظهرت فيه علوش وقد بدت عليها آثار الحمل.

يارب كل أيامك أفراح @shoroukabbas

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassanofficial) on Sep 2, 2018 at 1:58am PDT

وبعدها، أعلنت علوش خبر حملها، بمشاركة صور لها وهي تشتري مستلزمات الأطفال وملابس طفلتها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى