رياضة

كورونا يداهم إيطاليا.. مدافع روما غير متفائل باستكمال الدوري الإيطالي هذا الموسم

أكد الصربي ألكسندر كولاروف، الظهير الأيسر لنادي روما الإيطالي، أنه من غير المتوقع استكمال بطولة الكالتشيو هذا الموسم وإنهاؤها في شهر يونيو/حزيران المقبل، مثلما هو محدد الآن، وذلك بعد تفشي فيروس “كورونا المستجد” في كل أرجاء إيطاليا، ووصول عدد المصابين لأرقام كبيرة للغاية.

وكانت السلطات الإيطالية قد اتخذت قراراً بتعليق الأنشطة كافة، ومن بينها المجال الرياضي داخل الدولة، على خلفية تفشي فيروس “كورونا المستجد” حتى إشعار آخر، ويبدو أن المدة ستطول خلال الفترة القادمة.

وخلال تصريحات نقلها موقع Football Italia الإيطالي، قال كولاروف إنه غير متفائل بشأن فرص إنهاء الدوري الإيطالي بنهاية يونيو/حزيران: “يجب أن نكون عقلانيين، لا أعرف كيف يمكننا أن نبدأ مرة أخرى في مايو/أيار وننتهي بحلول 30 يونيو/حزيران، أنا لست متفائلاً”.

وأضاف: “كرة القدم ليست أولوية الآن، نود أن نعود إلى أرض الملعب في أقرب وقت ممكن ولكن يجب أن نكون عقلانيين، بالنظر إلى الوضع في إيطاليا، لا أعرف كيف سنتمكن من إنهاء كل شيء بحلول يونيو/حزيران”.

وكان اللاعب الصربي قد مدد تعاقده مؤخراً مع جيالوروسي حتى صيف 2021 المقبل، ولكن فيروس كورونا الخطير هاجم إيطاليا وأدى إلى وفيات عديدة ومصابين كثر، لتوقف الأنشطة الرياضية كافة في البلاد، بالإضافة لكل البلاد التي تحتوي الدوريات الأوروبية الكبرى مثل الإنجليزي والإسباني والفرنسي.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد قررت في وقت لاحق، استمرار تعليق بطولة البريميرليغ حتى 30 أبريل/نيسان المقبل، بعد أن كانت مدة التعليق الأولى تنتهي في أول الشهر؛ لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وكذلك رابطة الدوري الإسباني “الليغا” قد أجلت منافسات البطولة حتى شهر أبريل/نيسان المقبل، ومن المتوقع أن تمَد تلك الفترة مثلما فعلت رابطة الدوري الإنجليزي، لحين محاصرة الوباء المنتشر بقوة خلال الفترة الماضية ويهدد العالم أجمع.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى