منوعات

لا سجادة حمراء، وبدون فساتين سهرة فاخرة.. 3 مسلسلات تفوز بجوائز إيمي في حفل استثنائي فرضه كورونا

هيمنت مسلسلات “ساكسيشن” و”ووتشمن” و”شيتس كريك” على جوائز إيمي الأمريكية، الأحد 20 سبتمبر/أيلول 2020، في حفل “غير اعتيادي” شارك فيه معظم المشاهير من منازلهم من دون سجادة حمراء ودون أن يرتدي المشاهير ثياب السهرة الفاخرة، في ظل قيود فيروس كورونا.

3 مسلسلات في الصدارة: “ساكسيشن”، الذي تنتجه شبكة “إتش.بي.أو”، فاز بلقب أفضل مسلسل درامي بينما حصل جيريمي سترونج على جائزة أفضل ممثل لدوره كابن مضطهد، بالإضافة إلى ذلك فاز المسلسل أيضاً بجائزة التأليف والإخراج.

أكبر مفاجأة في الحفل جاءت عند إعلان فوز زندايا (24 عاماً) بجائزة أفضل ممثلة درامية لدورها في “يوفوريا” متفوقة على لورا ليني بمسلسل “أوزارك” وجينيفر أنيستون مسلسل “ذا مورنينغ شو”.

كما انتزع مسلسل “شيتس كريك” سبع جوائز إيمي، منها أفضل مسلسل كوميدي، وجوائز التمثيل للنجوم الكنديين يوجين ليفي وكاثرين أوهارا ودانيال ليفي وآني ميرفي.

ويتناول “شيتش كريك” الذي تنتجه شبكة “بوب تي في” قصة عائلة ثرية اضطرت للعيش في فندق متداعٍ.

أما دانيال ليفي، ابن يوجين ليفي، فحصل على جائزة التأليف والإخراج وكذلك أفضل ممثل مساعد، وقبِل دانيال جائزته من مطعم في أونتاريو بكندا، حيث تجمع طاقم المسلسل وهم يضعون كمامات.

مسلسل “ووتشمن”، الذي تنتجه شبكة “إتش.بي.أو”، فاز بجائزة أفضل مسلسل قصير، وانتزع يحيى عبدالمتين الثاني جائزة أفضل ممثل مساعد، وريجينا كينغ لقب أفضل ممثلة بمسلسل قصير. وحصل المسلسل أيضاً على جائزة التأليف.

حفل مميز: فيما دفعت قيود فيروس كورونا إلى إلغاء الحضور ومراسم الاستقبال على البساط الأحمر، وعوضاً عن ذلك، أرسل المنتجون معدات تصوير ومكبرات صوت لكل المرشحين المنتشرين في 125 موقعاً بأنحاء العالم، ليختاروا كيف وأين سيظهرون على الشاشة.

كما افتتح المذيع التلفزيوني الأمريكي جيمي كيمل الحفل الذي أذاعته شبكة “إيه.بي.سي” على الهواء مباشرة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى