رياضة

لا يهتم بفارق الـ9 نقاط.. رياض محرز يتحدى ليفربول ويؤكد قدرة السيتي على الفوز بالبريميرليغ

يثق اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز في قدرة فريقه مانشستر سيتي على التفوق على ليفربول والفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية المطاف، مع أنَّ السيتي متخلف عن الريدز حالياً بفارق تسع نقاط.

وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً قد أحرز الهدف الثاني لفريقه في فوزه بهدفين مقابل هدف على تشيلسي في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد يوم السبت الماضي 23 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقبل تلك المباراة، انتزع ليفربول فوزاً ثميناً في الدقائق الأخيرة من مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف ليحافظ على تقدمه في الصدارة بفارق 8 نقاطٍ عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي فاز في الجولة نفسها على برايتون.

ويتذكر رياض محرز ما حدث الموسم الماضي حين نجح مانشستر سيتي في تعويض فارق النقاط مع ليفربول وتجاوزه نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في النهاية، ويأمل أن يتمكن فريقه من تكرار نفس الإنجاز.

وقال لصحيفة The Sun البريطانية: «كنا نعلم أنَّهم فازوا، لكننا عازمون على الفوز في كل مباراة. وسواءٌ فازوا أو خسروا، فنحن نحاول الفوز. هذه عقليتنا. يجب أن نفوز على أي حال».

وأضاف: «لا ننظر كثيراً إلى ليفربول. ففي بعض مراحل الموسم الماضي، كانوا متقدمين عنَّا بفارق 10 نقاط، لكننا واصلنا التقدم (حتى فزنا باللقب)… علينا أن نحاول الفوز في كل مباراة، مثلما اعتدنا، ونرى عدد النقاط التي حصدناها في النهاية».

يُذكَر أنَّ رياض محرز سجَّل 4 أهداف وقدَّم 8 تمريرات حاسمة في 15 مباراة لعبها مع فريقه في جميع المسابقات في الموسم الجاري.

وكان الدولي الجزائري قد غاب عن القائمة التي أعلنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الثلاثاء، وضمت 50 مرشحاً يتنافسون على دخول التشكيلة المثالية للفريق الأفضل في القارة العجوز عن عام 2018، رغم فوزه مع مانشستر سيتي بكل الألقاب المحلية المتاحة في إنجلترا في الموسم الماضي، فضلاً عن مساهمته الفذة في فوز الجزائر بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة للمرة الثانية في تاريخ محاربي الصحراء، بعد 29 عاماً من لقبهم الأول.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى