رياضة

«لوثة إبرا» تجتاح ميلان الإيطالية مع وصول المهاجم السويدي في طائرة خاصة

اجتاحت مدينة ميلان الإيطالية ما اعتبرته الصحف الأوروبية «لوثة إبرا»، مع وصول المهاجم السويدي الشهير إلى المدينة في طائرة خاصة، من أجل الخضوع للكشف الطبي، وتوقيع العقد مع نادي إيه سي ميلان للعب ضمن صفوفه مع استئناف مباريات الدوري.

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية، أن زلاتان إبراهيموفيتش، الذي وصل إلى مطار لينيت الدولي في ميلان على متن طائرة خاصة -لم توضح ما إذا كانت تخص اللاعب أم النادي الإيطالي- وجد في انتظاره لدى وصوله مدير قطاع كرة القدم لنادي الروسونيري، الكرواتي زفونيمير بوبان، ومئات من مشجعي الفريق الذي يعاني بشدة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وجرت مراسم استقباله وخروجه من المطار وسط إجراءات أمنية مشددة.

IZ landed ?
And we have touchdown, @Ibra_official! #IZBACK pic.twitter.com/OiSl9whReP

من ناحيتها قالت صحيفة La Gazzetta Dello Sport الرياضية الإيطالية، إن حماس المشجعين المنتظرين في المطار لتحية المهاجم السويدي ومصافحته بلغ درجة غير مقبولة، حيث سدوا طريق السيارة التي كان يستقلها بوبان مع إبرا، ما دفع الكرواتي للصراخ على المتجمعين، مطالباً إياهم بإفساح الطريق حتى تتمكن السيارة من العبور.

الطريف أن زلاتان الذي قصد فور خروجه من المطار مقرَّ النادي الإيطالي الذي يطلق عليه ميلانيلو، لإجراء الكشف الطبي ولقاء الطاقم الفني والطبي للفريق، وجد في انتظاره لدى وصوله مئات آخرين من المشجعين المتحمسين، الذين أحاطوا بسيارته من جديد، لدرجة أنه خرج مع بوبان بصعوبة، واخترقا طريقهما وسط الزحام حتى دخلا مقر النادي.

بدوره قال إبراهيموفيتش، الذي دافع من قبل عن ألوان الروسونيري، إنه سعيد جداً بعودته إلى الفريق والمدينة التي يعتبرها مثل منزله، مؤكداً أنه لعب لفرق عديدة في دول مختلفة حول العالم، لكنه كان دائماً ما يشعر أنه سيعود إلى ميلان.

وأعرب زلاتان، الذي اختار رقم 21 لقميصه الجديد في الروسونيري، عن حماسه للعب من جديد في ملعب سان سيرو الشهير في المدينة، مؤكداً أنه يتوق شوقاً للقاء المشجعين المتحمسين في سان سيرو، وأن يسهم بأهدافه ولمساته الفنية في جعل الملعب يقفز من الفرح والدهشة مثلما فعل من قبل.

من جهة أخرى، ذكرت الصحيفة الإيطالية أن إبرام لم يشأ إضاعة الوقت مع قرب استئناف الدوري الإيطالي في الأسبوع المقبل، فذهب فور انتهاء المراسم الإجرائية إلى الصالة الرياضية في النادي، حيث التقى هناك المعدين البدنيين للفريق، وبدأ في إجراء تمارين لإزالة الإرهاق، ما يشير إلى أن المهاجم السويدي سيكون متاحاً للمدرب ستيفانو بيولي بشكل سريع، وربما بداية من مباراة الروسونيري أمام سامبدوريا، المقرر أن تقام على ملعب سان سيرو يوم الإثنين المقبل، السادس من يناير/كانون الثاني.

يذكر أن إبراهيموفيتش انضم إلى ميلان، في أغسطس/آب عام 2010، قادماً من برشلونة الإسباني، بعقد يمتد لأربع سنوات بقيمة 24 مليون يورو.

وساهم المهاجم السويدي في فوز الروسونيري بلقب الدوري الإيطالي لآخر مرة في تاريخ النادي حتى الآن، حيث سجل في موسمه الأول 21 هدفاً، وفي الموسم الثاني سجل 35 هدفاً، ليكون هداف الدوري الإيطالي لموسم 2011-12، وثالث هداف في تاريخ النادي، قبل أن يرحل إلى العاصمة الفرنسية للالتحاق بفريق باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى