آخر الأخبار

مسلسل سيمبسون يرد على مستشارة ترامب بفيديو خاص.. سجال دار بينهما على تويتر

دخلت مستشارة بارزة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في سجال عبر تويتر، مع “مارج”، إحدى شخصيات مسلسل الرسوم المتحركة الكوميدي الشهير The Simpsons.

صحيفة “الغارديان” البريطانية أشارت الأحد 16 أغسطس/آب 2020، أن السجال بدأ عندما حاولت جينا إليس، كبيرة مستشاري حملة ترامب الانتخابية، السخرية من السيناتورة كمالا هاريس، بعد اختيارها مرشحة للحزب الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس، حيث كتبت جينا على تويتر: “كمالا تبدو مثل مارج سمبسون”، في إشارة إلى شخصية الأم المحبوبة في مسلسل الرسوم المتحركة الطويل.

مارج لم تصبر طويلاً، فبعد عقود من زواجها من هومر سمبسون البائس، لم تعد تصبر على الحمقى طويلاً، حسبما قالت الصحيفة. 

لذلك، ردَّ حساب تويتر الرسمي للمسلسل على جينا، بنشر مقطع قصير ردت فيه مارج على هذه الانتقادات بتوبيخ مبطن. 

Marge Simpson has something to say. pic.twitter.com/viux96bAPf

قالت مارج: “لا أحب الحديث في السياسة، ولكن مستشارة الرئيس جينا أليكس قد قالت لتوها إن كمالا هاريس تشبهني، بصفتي ربة منزل عادية من الضواحي، هذا يشعرني بقليل من عدم الاحترام”. 

أضافت في نهاية حديثها: “كنت سأقول إنني مستاءة، لكنني خشيت أن يحذفوها”.

السجال لم ينته هنا، إذ غرّدت جينا بعدها بالقول: “ستصوت مارج للديمقراطيين على الأرجح… عن طريق البريد”، في تلميح لإمكانية عقد الانتخابات الرئاسية المقبلة، في نوفمبر/تشرين الثاني، عبر البريد، بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما كرر ترامب رفضه. 

يُشار إلى أن مسلسل عائلة سمبسون، أحد أطول المسلسلات الكوميدية عمراً وأكثرها شعبية في تاريخ التلفزيون الأمريكي، له تاريخ في تناول القضايا السياسية وغيرها من القضايا غير الاعتيادية، مثل أزمة المناخ، والقومية الكورنية.

ووجَّه المسلسل أيضاً انتقادات حادة لترامب من قبل، ففي إحدى المرات صوّره وهو ينظر إلى نفسه في المرآة قائلاً: “تغش في لعبة الغولف، وتغش في ضرائبك، وتخدع زوجاتك… وتتصرف مثل شخص نرجسي مختل”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى